غير مصنفمنوعات

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة من أكثر مستحضرات التجميل التي تحتاج لها البشرة والذي يجب أن يتم اختيارها بشكل دقيق بحيث أن تكون مناسبة للبشرة وتحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ولهذا يجب قبل أن يتم الشراء يجب التعرف على المنتج بشكل جيد والتأكد من أنه يناسب البشرة المختلطة.

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة

هناك أنواع عديدة ومختلفة من الكريمات التي تستخدم لحماية البشرة من الشمس الذي يطلق عليها صن بلوك، ومن أفضل أنواعها التالي:

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة
افضل صن بلوك للبشرة المختلطة

صن بلوك لاروش بوزيه

لقد قامت شركة لاروش بوزيه بإطلاق واحد من أفضل الكريمات الواقية للشمس والتي تعمل على حماية البشرة، كما أنه من الأنواع المناسبة للبشرة المختلطة والبشرة الحساسة التي لا تتحمل أن تتعرض لأشعة الشمس.

كما أنه يوفر الحماية الكاملة ضد التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن تعرض البشرة للشمس، بالإضافة إلى أنه يتمتع بتركيبة ممتازة لا تعمل على سد مسام البشرة ويقاوم الماء ويكون سريع الامتصاص مما يجعل منه الأفضل للبشرة المختلطة التي تكون مائلة للبشرة الدهنية، سعر صن بلوك في مصر 335 جنية مصري.

صن بلوك نيتروجينا هايدرو بوست 

يعطي حماية لمدة تبلغ 8 ساعات على مدار اليوم يجعل البشرة رطبة وناعمة، يحتوي على حمض الهيالورونيك و الجلسرين وفيتامين إ، الذي يكون له دور كبير على ترطيب وتنعيم البشرة ويعطي حماية جيدة لها من أشعة الشمس.

من النادر أن يكون سبب في حدوث مشكلات للبشرة الحساسة لأنه يحتوي على الجلسرين الذي يحافظ على الجزء الدهني من البشرة، بجانب عناصره التي لا تحتوي على الزيوت وعدم سداد المسام، ومتاح للحصول عليه بسعر 1365 جنيه مصري.

كريم سكرين الترا سكرين من بيزلين 

يكون أفضل واقي شمس بالإضافة إلى أنه من أفضل الماركات المشهورة والمعروفة في مجال مستحضرات التجميل، فهو النوع الأنسب للبشرة المختلطة نظراً لاحتوائه على مكونات طبيعية تعطي البشرة الحماية الكاملة.

يتكون من مستخلص زيت اللوز الحلو وبذلك يقوم بتطهير البشرة ويقضي على البكتيريا الذي ينتج عن وجودها ظهور حب الشباب ويتمكن من عدم ظهورها على البشرة مرة أخرى والبشرة تقوم بامتصاصه بسهولة لأن قوامه ناعم.

يمكن الحصول عليها من مصر أو السعودية سعره في مصر 300 جنيه مصري وفي السعودية بسعر 49 ريال سعودي.

كريم يوسيرين للبشرة المختلطة

من الأنواع المتطورة التي تم تصميمها لحماية البشرة من الأضرار التي تنتج عن التعرض إلى أشعة، وظهور البقع والتصبغات الذي يكون لها تأثير على البشرة.

هو يحتوي على خلاصة العرقسوس والجلسرين ويكون بمثابة داعم إلى نظام حماية البشرة  بالإضافة إلى حماية خلايا البشرة، كما أن ملمسه ناعم وخفيف وغير دهني سعره في السعودية 40 ريال سعودي، وفي السوق المصري 400 جنيه مصري.

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة
افضل صن بلوك للبشرة المختلطة

  صن بلوك ذا اورديناري ناتشوال 

تلك من الأنواع الرخيصة التي تفضلها البشرة ويمكن أن يتم شرائه للعناية بالبشرة، لأنه يتكون من مجموعة من المواد المهمة جداً.

التي تعمل على حماية البشرة المختلطة سواء للمناطق الجافة أو الدهنية، وسعره في السعودية 33 ريال سعودي لذا يكون من ضمن أرخص أنواع صن بلوك للبشرة المختلطة.

صن بلوك فيتشي كابيتل

يعد من الأنواع الغنية بمضادات الأكسدة الخاصة بالبشرة ومياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة و تغذيتها وتقويتها، يوفر طيف كبير من SPF50 لحماية البشرة من أشعة.

يحتوي على تركيبة فريدة تكون خالية تماماً من الزيوت التي تناسب الجلد ليتم التحكم في لمعانها وتعطي لمسة ناعمة، ويحافظ عليها من ظهور علامات التقدم بالعمر متوفر في مصر بسعر 379 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى