الأخباررئيسى

الأمين العام لهيئة البريد: نستهدف التوسع في خدماتنًا خلال الفترة المقبلة تحقيقًا للشمول المالي

منصور: البريد المصري شريك أساسي في التجارة الإلكترونية

كتبت: أمل سعداوي وفاطمة عماد

قال أحمد منصور، الأمين العام للهيئة القومية للبريد، إن الهيئة تعمل وفق استيراتيجة واضحة تستهدف التوسع في الخدمات المقدمة للمواطنين لتحقيق الشمول المالي.

أضاف «منصور»، في تصريحات لـ «عالم البيزنس»، أن الهئىة تتوسع في قنوات خدماتها بشكل أكبر، حيث أن القنوات الحالية بدأت تعتمد على الفروع والقنوات الرقمية والتى تعد أساس المجتمع المصري أثر جائحة كورونا والتى كانت سبب محفز لاستخدام القنوات الفضائية، والتطبيقات المقدمة على الهواتف المحمولة.

أكد الأمين العام للهيئة القومية للبريد، أنه تم التركيز على تقديم الخدمات للمواطن المصري من خلال تلك القنوات وفي الوقت نفسه  التكامل مع مؤسسات الدولة من لتغطية كافة الخدمات المتطلبة لهم. مؤكدًا أن من هذا المنطلق يمكن تحقيق فكرة الشمول المالي.

أضاف «منصور»، أن البريد المصري له دور أساسي  في التجارة الالكترونية حيث يمثل الذراع اللوجستي في التوصيل. مؤكدًا أنه للهيئة أكثر من مشروع في مجال التجارة الالكترونية مع الدولة المصرية وكل ذلك في مصلحة المواطن.

وعن قرار عمل الأكشاك يومي السبت والجمعة، أكد الأمين العام للهيئة القومية للبريد، أنه قرار صائب لتوفير احتياجات المواطن المصري.

ووجه «منصور»، الشكر للعاملين في هيئة البريد، مؤكدًا أنها تعمل على تلبية احتياجات المواطن المصري على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى