أهلاويالأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

الأندية المصرية في إفريقيا.. بيراميدز فى الصدارة والأهلي والزمالك في المركز الثالث

كتب: محمود فهمي

انتهت مواجهات الجولة الثالثة لدور المجموعات سواء ببطولة دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية ، لتسقط الفرق المصرية  الأهلي والزمالك ،المصري في فخ الهزيمة، وتدخل في حسابات معقدة لحسم مصير التأهل إلى الدور ربع النهائي بدوري الأبطال والكونفدرالية.

الأهلي والزمالك

فيما تراجع قطبي الكرة المصرية كل منهما في المركز الثالث بمجموعته، بعد هزيمتهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف على استاد القاهرة، لينفرد فريق صن داونز بصدارة المجموعة بعد الفوز على الأهلي، ليحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتساوى الأهلي والهلال في النقاط بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر، تراجع الزمالك إلى المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين، بعدما خسر فى الدار البيضاء من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لهيمن بترو أتليتكو على الصدارة برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، ويحل في المركز الرابع ساجرادا الأنجولي برصيد نقطة واحدة.

بيراميدز

بينما تمكن بيراميدز من تقديم عروضه القوية في كأس الكونفدرالية الأفريقية، سواء داخل أو خارج الديار، ليحصد فوزاً قاتلاً وثميناً على فريق الصفاقسي التونسي، في مباراة أمس ليرفع رصيده إلى 9نقاط  بعد ثلاث جولات متربعاً على عرش مجموعته

وكان بيراميدز فاز في الجولة الأولى على أهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، ثم فاز خارج الديار على زاناكو الزامبي بهدفين دون مقابل، قبل أن يفوز أخيراً على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف.

المصري البورسعيدي

سقط النادي المصري في فخ الهزيمة أيضاً بالجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الخسارة من أضعف فرق مجموعته أوتوهو الكونغولي بهدف نظيف، ليتراجع المصري إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضاً، إلا أن فرص الفريق البورسعيدي في التأهل مازالت قوية حيث سيخوض مباراتين من أخر ثلاث جولات على أرضه.

نرشح لك..بعد أنباء عودته.. أرقام في مسيرة فرجاني ساسي مع الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى