أهلاويرئيسىعالم الرياضة

الأهلي المصري يفاضل بين 3 مدربين أجانب لقيادة الفريق خلفا لـ”لاسارتي”

يفاضل مسئولو النادي الأهلي المصري بين 3 مدربين أجانب للتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد 2019 / 2020 خلفا للمدرب الأوروجواياني المقال مارتن لاسارتي.
وقال النادي الأهلي، في بيان رسمي: “استقرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة د.طه إسماعيل على 3 مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولي المسؤولية الفنية، خلال الفترة المقبلة”.
وتابع الأهلي في بيانه: “جاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية، أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسؤوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل”.
وأضاف: “كثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على محمود الخطيب رئيس النادي، الذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري”.
وأتم: “هذا، وقطعت اللجنة شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى