أهلاويعالم الرياضة

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة “صن داونز” غدا في دوري الأبطال

كتب: محمد هاني

أختتم اليوم، الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، تدريباته إستعداداً لمواجهة صن داونز، في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد ” الأهلي WE السلام ” في تمام الساعة 9:00 مساء الغد.

وأجرى موسيماني مؤتمراً صحفيًا اليوم للحديث حول اللقاء المرتقب مع بطل جنوب أفريقيا ، وصرح خلال المؤتمر : ” ثاني مباراة لنا في دور المجموعات وهي بالطبع مباراة قوية ولا تقل صعوبة عن مباراة الهلال. البعض يرى أن تلك المباراة أصعب من لقاء الهلال، ولكن أنا أرى أنها كانت مباراة صعبة بسبب ظروف الفريق ودرجة الحرارة “.

وأكمل : ” أتمنى أن تكون مباراة مصر للمقاصة دافعا قويا لنا وتكون خير إعداد لمباراة الفريق أمام صنداونز. مباريات دوري أبطال إفريقيا مختلفة عن المباريات المحلية بكل تأكيد “.

وعن صن داونز قال : ” مباراة صنداونز قوية ولكنها مباراة بثلاث نقط في النهاية، مثلها مثل كل مباريات دور المجموعات، والأهلي يسعى دائماً للفوز ”

وأختتم حديثه عن صن داونز : ” فوزنا على صنداونز في آخر المواجهات من الممكن أن يعطي للمنافس الدافع لتحقيق الفوز علينا ولكننا جاهزون. و أتمنى أن نحافظ على نظافة شباكنا مثلما حدث في آخر خمس مباريات، ولكن الأهم أن نسجل نحن حتى نفوز “.

وتطرق موسيماني في الحوار لعودة الشناوي، وصرح أن عودته تعطي قوة أكبر للفريق من الجانب الفني والقيادي داخل الملعب، وعن بيرسي تاو قال : ” بيرسي تاو غير جاهز بنسبة 100% ولكن من الممكن أن يحصل على عدد من الدقائق خلال المباراة “.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع الهلال السوداني، في مستهل المشوار الأفريقي للفريق والسعي نحو النجمة الحاديثة عشر.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعد الفوز في المباراة الأولى على الهلال السوداني بهدف نظيف والتعادل سلبيًا في ثاني لقاءاته أمام المريخ، بينما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضًا بعد التعادل أمام الأهلي والفوز على الهلال، و الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة بتعادل وحيد من مباراة واحدة لعبها، ثم يليه الهلال بنفس العدد من النقاط من تعادل وحيد وهزيمتين.

 

نرشح لك: التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى