أهلاويالأخبارعالم الرياضة

«الأهلي» يستعد لمواجهة «الوداد» في نهائي «أبطال إفريقيا» بدون «الشحات»

كتب: حسام عبدالعظيم

يستعد الفريق الأول  للنادي الأهلي بكل حماس وجدية والتزام لمباراة قوية جدًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي «الوداد» المغربي والتي ستقام في منتصف سبتمبر المقبل حسبمًا أعلن الأتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤخرًا.

وينتظر «الأهلي» هذه الأيام استئناف بطولة الدوري المصري العام لكرة القدم، لعودة لياقة اللاعبين قبل مواجهة الوداد، خاصة أن التأخر فى استئناف مواجهات الدورى يؤثر سلبًا على خطة الإعداد لمباريات أفريقيا.

ويقوم «الاهلي» بتجهيز جدول لخوض بعض المباريات الودية قبل أنطلاق بطولتي الدوري المصري وبدوري أبطال افريقيا .

وتعتبر بطولة  أبطال إفريقيا ذات طابع خاص بالنسبة للأهلي، لأنها غائبة عن النادي منذ فترة طويلة وسيكون هناك استعداد جيد وعلى أعلى درجة لمواجهة الوداد في نصف النهائي، لمواصلة مشوار الفريق في البطولة والتتويج باللقب .

«شبح الإصابات» لا يترك الأهلي قبل مواجهة «الوداد»

يغيب عن المارد الأحمر بعض النجوم وحتى نهاية الموسم الحالي، بسبب تعرضهم للإصابة ما سيمنعهم من المشاركة في مسابقة الدوري المصري وبطولة دوري الأبطال .

وأنتهى موسم كريم نيدفيد الموسم الحالي مع الأهلي، بسبب تجدد الإصابة بعد خطأ طبي، ولن يشارك مع الفريق قبل أغسطس المقبل مع بداية الموسم الجديد.

«الفتاق» يمنع حسين الشحات من المشاركة في «نصف نهائي أفريقيا »

كما أن غياب نجم الفريق حسين الشحات ، عن مواجهة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وبطولة الدوري المصري لنهاية الموسم، صدمة للفريق الأحمر وجماهيره بسبب إجرءة عملية جراحية في “الفتاء”.

وضربت الإصابة محمد محمود في مطلع الموسم الجاري عندما تكررت إصابة الرباط الصليبي للعام الثاني على التوالي بعدما ضمه بطل الدوري المصري في صيف 2018 من وادي دجلة كصفقة واعدة.

ولن يشارك محمد محمود مع النادي الأهلي في أي مباراة متبقية من الموسم الجاري بسبب قطع في الرباط الصليبي.

ودارت عجلة دوران الدوريات من جديد بعد توقف طال اربعة أشهر لأتباع الاجرأت الاحترازية وحماية الاعبين من الاصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. رانيا يوسف تتوعد المتحرشين:”هفضح أي شخص يحاول التحرش بي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى