الأخباررئيسى

«الإسكان»: الخميس المقبل آخر موعد لحجز وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة

كتبت: تقى أيمن

أكد صندوق الإسكان الاجتماعي، أن يوم الخميس المقبل آخر موعد لحجز وسداد مقدمات وحدات مشروع سكن مصر المخصصة لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة، المقرر نقلهم ضمن المرحلة الأولى للعاصمة.

آخر موعد لحجز وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة

وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أنه سبق صدور قرار مجلس الوزراء للبدء في طرح الوحدات السكنية للعاملين المدنيين بالدولة المنتقلين إلى العاصمة الإدارية، حيث قام صندوق الإسكان الاجتماعي في وقت سابق بفتح باب الحجز للعاملين المدنيين بالدولة المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة لعدد 9024 موظفا كمرحلة أولى، وذلك بداية من يوم 16 مارس 2022.

كما أوضحت «عبدالحميد»، أنه يتم التقديم على حجز وسداد وحدات مشروع سكن مصر من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق للقيام بتسجيل ورفع المستندات الخاصة بحجز الوحدات.

يذكر أن، الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، تابع اليوم الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومنها منطقة الأعمال المركزية، مشروع الحدائق المركزية، والحى السكنى الثالث «كابيتال ريزيدانس»، والحى السكني الخامس «جاردن سيتى الجديدة»، وغيرها.

كما أوضح وزير الإسكان، أنه جارٍ الانتهاء من أعمال الواجهات الزجاجية لعدد من الأبراج بمنطقة الأعمال المركزية، وذلك بالتوازي مع تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية، مشيراً إلى أن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضم 20 برجاً باستخدامات متنوعة، ومنها البرج الأيقوني، وهو أعلى برج فى إفريقيا.إقرأ أيضاص..

إقرأ أيضاً.. «الإسكان»: مد حجز الوحدات السكنية لموظفي العاصمة الإدارية وسداد المقدم حتى 28 أبريل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى