الأخبارعقارات

“الإسكان” تطرح محال وصيدلية ووحدات بسوهاج الجديدة في مزاد علني

كتبت: أماني كمال

قال المهندس محمد عبدالله، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه تم طرح 4 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من 15 إلي 33 مترمربع، بالإضافة إلي 3 وحدات إدارية ومهنية بمساحة 33 متر للوحدة بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة بالمدينة.

أضاف “عبدالله” أنه يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز، على أن تعقد جلسة المزاد العلني يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس المقبل،  ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدلية والوحدات في مواعيد العمل الرسمية.

فيما أكد المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة والمشرف على مدن بورسعيد الجديدة وغرب بورسعيد والإسماعيلية الجديدة، أنه تم عقد مزاد علني لـ 9 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من ٢٠ مترمربع إلي ٤٠ متر، بأنشطة متنوعة، بالإضافة إلى ٦ وحدات مهنية وإدارية بمساحات تتراوح بين ٣٤ إلي 90 مترمربع بأنشطة مختلفة بمنطقة الإسكان الاجتماعى بالحى الأول بمدينة بورسعيد الجديدة “سلام”.

وأشار إلي أن جلسة المزاد أسفرت عن بيع 9 محال تجارية، و الصيدلية، بالإضافة إلى وحدتين إداريتين بالسوق التجارية، وبالدور الأرضى بعمارات الإسكان الاجتماعى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى