الأخبارحوادث وقضايارئيسى

الإعلامي أحمد رجب ينضم لنقابة المحامين استكمالاً لمسيرة الدفاع عن الحقوق والحريات

كشف الدكتور أحمد مهران، المحامي بالنقض، ورئيس مركز القاهرة الدولي للقانون، عن إنضمام الإعلامي أحمد رجب إلى نقابة المحامين المصرية.

وقال «مهران» في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ألف مبروك للصديق العزيز والإعلامي الكبير، أحمد رجب، على إنضمامه لكتيبة نقابة المحامين، ليكون ضمن فريق الدفاع عن الحقوق والحريات في مصر، ومن المحامين المتخصصين في قضايا المجتمع التي تهم الرأى العام، والتى يدافع من خلالها عن حقوق الضعفاء والمظلومين.

من جانبه، قال الإعلامي أحمد رجب: «شرف لي إنتسابي وإنضمامي لنقابة المحامين العريقة، حصن الحقوق، وقلعة الحريات، وكتيبة الأحرار، وجامعة العظماء».

وأضاف أحمد رجب: «الشكر لله أولاً، وثانياً أشكر الأب الفقيه، معالي النقيب رجائي عطية، النقيب العام ورئيس اتحاد المحامين العرب، وأوصل الشكر للصديق الغالي الدكتور أحمد مهران، المحامي بالنقض ورئيس مركز القاهرة الدولي للقانون».

واختتم حديثه قائلاً: «إنضمامي لنقابة محامين مصر، محطة جديدة في مشواري المهني، أتشرف بها كثيراً، والله الموفّق والمستعان».

ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامي أحمد رجب، ضابط شرطة سابق برتبة عقيد في وزارة الداخلية سابقاً، وهو حالياً من أشهر إعلاميين مصر، المتخصصين في مجال الحوادث والجريمة والعقاب. وقد تخرّج في كلية الشرطة دفعة عام 1998 م.

كما أن الإعلامي أحمد رجب، هو مقدّم برنامج «مهمة خاصة» على مدار نحو 11 عاماً متواصلة. ولديه قناة على اليوتيوب بها 300 ألف مشترك، وفيديوهاته مُحققة نحو 40 مليون مشاهدة حتى الآن.

نرشح لك: تعيين مروة سالم مستشاراً إعلامياً للنائب محمد توفيق الجمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى