زملكاوي

الإعلان الاثنين.. الزمالك يبرم 8 صفقات هي الأقوي

كتبت: أمل سعداوي

“الزملك”.. تصدرت تلك الكلمة محركات البحث خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إعلان النادي عن إبرام عدة صفقات لضم لاعبين جُدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حسم 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد (2022 – 2023).

وقال “منصور”، في تصريحات تليفزيونية:”سنبرم 8 صفقات جديدة، الجماهير لها صفقات وبطولات”.

وأضاف :”أطمئن جمهور الزمالك، أقوى صفقات في تاريخ النادي حسمناها، يتبقى فقط الاتفاق مع الأندية على قيمة الصفقات، ويوم الإثنين سنعلن عن الصفقات”.

وحتى الآن تعاقد الزمالك مع كل من المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي والسنغالي إبراهيما نداي، جناح لوزيرن السويسري.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن قرب النادي من حسم التعاقد معها، وهي محمود جاد، حارس مرمى نادي إنبى.

كما أنهى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أالاتفاق مع الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا، لاعبي نادي بيراميدز، من أجل انضمامها للنادي الأبيض في الصيف الجاري، ولا تزال المفاوضات قائمة مع إدارة النادي السماوي، لحسم الصفقتين بصفة رسمية.

ويُعد الثناني عمر جابر لاعب الزمالك السابق، الذي يرغب في العودة للقلعة البيضاء مجددًا، بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا لاعب الوسط المدافع، على رأس أولولايات القلعة البيضاء في ضمهم، خاصة بعد أداء  الزمالك الأخير مع الهلال السعودى وظهور مدى حاجة الفريق للتدعيم في مركز الوسط المدافع.

إقرأ ايضًا.. الهلال السعودي يتوج بكأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى