الأخباربنوكرئيسى

البنك العربي الأفريقي يلزم عملائه بارتداء الأقنعة الوقائية حرصاً على سلامتهم

كتب – مجدي دربالة  

كشف البنك العربي الافريقى الدولي عن التزامه بجميع احتياطات الوقاية للحفاظ على صحة وسلامة عملائه وموظفيه والحد من انتشار الفيروس، بعد أن تم تطهير جميع الفروع على مدار اليوم وإلزام جميع الموظفين بالفروع بارتداء الأقنعة الوقائية أثناء القيام بعملهم.

قال أمير عبد الجواد مدير فروع البنك العربي الأفريقي الدولي: “إن الحفاظ على سلامة عملاء البنك وكافة العاملين به تعد على رأس أولوياتنا في الوقت الراهن”.

وأضاف «عبد الجواد»: “نتعهد ببذل قصارى جهدنا للاستمرار في تقديم جميع خدماتنا المصرفية بشكل مجزى، ونقدر تعاون عملائنا بالالتزام بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء ترددهم على فروعنا.”

ومع التزايد الملحوظ في أعداد الإصابات بالفيروس وبدافع الحرص على صحة الموظفين والعملاء قرر البنك العربي الافريقي تطبيق المزيد من الاحتياطات وعلي رأسها إلزام مرتادي فروعه في أنحاء البلاد بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء زيارتهم للفروع.

وأشار «عبد الجواد» إلى أن ذلك يأتي تماشياً مع قرار اتحاد بنوك مصر وحفاظاً على سلامة الجميع وتقليل فرص الإصابة بالفيروس و نقل العدوي، على أن يطبق القرار ابتداء من غداً الأحد الموافق 17 مايو الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى