الأخبارحوادث وقضايارئيسى

«التربية والتعليم» تنفي إطلاق رابط جديد للاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

كتبت: إيمان شبراوي

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، شائعة إطلاق رابطًا إلكترونيًا للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وذلك بعد تواصله مع وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفني.

نفي شائعة إطلاق رابط للاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

واوضحت وزارة التربيه و التعليم و التعليم الفنى فى بيان لها  ، أنه لا صحة لإطلاق أي روابط إلكترونية جديده للاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي.

واكدت الوزارة، أنه سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بشكل رسمي على الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط التالي،، مُحذرةً أولياء الأمور من التعامل مع مثل تلك المواقع، وسيتم

واضافت الوزارة، أنه يتم إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين بالمدارس، من خلال تقسيم حضور الطلاب على حسب المحافظة، بتعديل في المواعيد لتخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، مع التزام المدارس بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتنفيذ أعمال التعقيم والوقاية بكافة اللجان.

بالاضافه إلى نشر بوابات التعقيم لاستقبال الطلاب قبل الدخول إلى اللجان، وأجهزة قياس درجات الحرارة، وفي حالة ظهور أي أعراض مرضية على أحد الطلاب، يتم عزله واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، مع كتابة تقرير طبي لتأجيل امتحان الطالب للفصل الدراسي الثاني حفاظًا على الصحة العامة لجميع الطلاب.

اقرأ أيضًا.. «التربية والتعليم» تكشف مصير الترم الثاني في حالة زيادة إصابات كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى