الأخباررئيسى

«التموين»: تمديد فترة صرف فوارق نقاط الخبز للموطنين حتى آخر مايو

كتبت: آية إسماعيل

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، توجيهاته للجهات المختصة لمد فترة صرف فوارق نقاط الخبز للمواطنين حتى أخر الشهر بدلاً من إنتهاء صرفها يوم ٢٠ من كل شهر.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية  على صرف المواطنين للسلع التموينية بفارق نقاط الخبز طوال الشهر وذلك من خلال محال بدالي التموين، وفروع مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى صرف السلع التموينية للمواطنين والتي توفرها الوزارة.

وأكد علي المصيلحى، على استمرار طرح الكوبونات السلعية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية من أجل مساعدة القادرين على شرائها وتقديمها للمحتاجين للمساهمة في توفير جزء كبير من احتياجاتهم من السلع الأساسية أو المستلزمات الرمضانية حيث تعد هذه الكوبونات أحد أوجه التكافل الاجتماعي.

وأشار الوزير، إلى أن هذه الكوبونات تتيح لحاملها صرف جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية كما أن هذه الكوبونات السلعية بقيمة مالية بفئات 20 و50 و100 جنيه ومقابلها سلع بحيث تضمن للمواطنين حرية الحصول على اى سلعة يرغبون فيها بقيمة هذه الكوبونات وفقاً لآحتياجتهم.

اقرأ أيضًا.. «المالية» تنفي إلغاء انتداب رئيس مصلحة الجمارك أو مستشار الوزير للجمارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى