حوادث وقضايا

الخصومات الثائرية باسيوط تقتل مجند

لقى شخص مصرعه، بينما أصيب آخر إثر إصابته بطلق نارى فى تجدد للاشتباكات بين عائلتى أولاد عمر والرمايلة بقرية باويط التابعة لمركز ديروط، بسبب نزاع على قطعة أرض مستصلحة بالجبل الغربى بأسيوط.



وكان اللواء طارق حسن مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط، يفيد وصول بلاغ من الأهالى بتجدد الاشتباكات بين عائلتى الرمايلة وأولاد عمر بقرية باويط، ووقوع قتلى ومصابين.



وبالانتقال تبين مقتل"شعبان . أ . م" مجند بالقوات المسلحة أثناء ذهابه للوحدة العسكرية، وإصابة "محمد . أ . ر" ينتميان لعائلة أولاد عمر، وأشارت التحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية والعقيد عصام الدسوقى مدير مباحث المديرية، وقام بها فريق مباحث المركز بقيام 5 أشخاص من عائلة الرمايلة بإطلاق الأعيرة النارية على منازل عائلة أولاد عمر، مما أسفر عن مصرع المجند، وإصابة آخر.



يذكر أن اشتباكات كانت قد وقعت بين عائلتى أولاد عمر والرمايلة، لخلاف على قطعة أرض بالجبل الغربى، نتج عنها قتلى ومصابين، وتمكنت لجنة مصالحات ديروط من عقد لجنة صلح بين الطرفين الإسبوع الماضى، التى تمت بوجود رموز العائلتين وأهالى القرى المجاورة

وفوجئ الجميع بالواقعة الجديدة بالرغم من الصلح.،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى