الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي لأبو ظبي الأول-مصر: الشراكة مع النادي الأهلي استكمال لاستراتيجية البنك في تحقيق الشمول المالي

بنك أبو ظبي الأول-مصر يوقع عقد شراكة مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة

كتب: مجدي دربالة

وقع بنك أبوظبي الأول-مصر، بقيادة محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، اليوم الأربعاء، عقد الشراكة مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة.

شراكة بين بنك أبو ظبي الأول والنادي الأهلي

وكان بنك أبو ظبي الأول- مصر أعلن عن تعاقده مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».

ويهدف بنك أبو ظبي الأول- مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية، للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

جاءت تلك الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية، وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

ويأتي ذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، ويسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية؛ لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

كما تأتي تلك الشراكة بين الكيانين في إطار استراتيجية “نادي القرن” الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر، مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، واستراتيجية بنك أبو ظبي الأول- مصر في الانتشار عن طريق الشراكة مع أكبر وأنجح الكيانات العاملة في السوق المصرية في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الرياضي الذي يجذب شريحة كبيرة من الشباب.

استراتيجية بنك أبو ظبي الأول

وتم توقيع العقود بحضور محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وكبار مسؤولي البنك، وعدد من لاعبي الفريق.

محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبو ظبي الأول-مصر

قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، إن رعاية البنك للنادي الأهلى، النادي الأكثر تحقيقًا للبطولات في مصر، خطوة كبيرة ومشرفة، ويأمل البنك من خلالها دعم النادي في تحقيق المزيد من البطولات وكسر المزيد من الأرقام القياسية في المجال الرياضي.

وأكد فايد، أن بنك أبوظبي الأول مصر، يعمل على تعزيز النجاحات بمختلف المجالات العملية والاجتماعية، وقد انعكس ذلك من خلال شعاره «النجاح بيبني نجاح»، لذلك يسعى دومًا للاستثمار في تحقيق المزيد من النجاحات، مما ينعكس على أعماله وانتشاره محليًا، مستفيد من تاريخ النادي وشعبيته الضخمة التي تقدر بالملايين، لتعزيز انتشار البنك والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء، مضيفًا أن إدارة البنك على ثقة بأن تشهد إنجازات وبطولات عظيمة في الفترة المقبلة بالتعاون مع النادي الأهلى صاحب الريادة في القطاع الرياضي في مصر.

للمزيد إقرأ.. رئيس بنك أبوظبي الأول: رعايتنا للنادي الأهلي نقلة في مسيرة البنك المحلية والعربية

ومن جانبه عبر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته برعاية بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر الكيانات المصرفية في مصر، للنادي..

قال محمود الخطيب، إن النادي الأهلى تشرف بالتعاون البنّاء مع بنك أبوظبي الأول مصر، حيث يتشارك الكيانين القيم الأساسية والتطلع الدائم للنجاح، مما يجعلها شراكة استراتيجية متكافئة؛ كما يجسد التعاون قوة العلامة التجارية للنادي، والتي تتفرد بشعبية ضخمة ورائها تاريخ كبير من البطولات والإنجازات الرياضية الهائلة، بما يجذب دومًا الكيانات الكبيرة مثل بنك أبوظبي الأول مصر ليكون البنك الرسمي للنادي الأهلي، مؤكدًا على قدرة البنك على تلبية احتياجات جماهير النادي العريضة المنتشرة في جميع أنحاء مصر والوطن العربي.

وأضاف الخطيب، أن أدارة البنك تطلع قدمًا للعمل مع البنك لمواصلة تحقيق الإنجازات والتربع على عرش البطولات المحلية والقارية وحتى العالمية، لنضيف لسلسة البطولات التي تفوق  144 بطولة على مر 115 عامًا منذ تأسيس  النادي، تلبيةً  لطموحات جماهيرنا في رؤية نادينا في مصاف الأندية العالمية. إذ نعتبرهم أساس قوة العلامة التجارية والحضور الرقمي غير المسبوق للنادي، وما شهده الجميع من دعم للعلامات التجارية الراعية للنادي، والذي نتمنى أن يستمر مع بنك أبوظبي الأول مصر بصفته البنك الرسمي للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى