الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي لأبو ظبي الإسلامي-مصر: حلول مصرفية متقدمة لخدمة الشركات والأفراد

في نهاية 2020.. مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر يحصد 10 جوائز عالمية

كتب: مجدي دربالة

تمكن مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر، من حصد 10 جوائز مالية مرموقة تقديرًا لتميزه في خدمة عملائه من الأفراد والشركات.

وأشادت العديد من المجلات المالية والمصرفية الأكثر تأثيرًا بما اتخذه مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر من مبادرات جديدة أثبتت جدارتها على مدار العام، بما يعزز من مكانته كواحد من أكثر البنوك نجاحًا وابتكارًا وتقدمًا في مصر والمنطقة.

مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر والجوائز العالمية

متفوقاً على نفسه برصيد 7 جوائز خلال عام 2019، فقد حصل البنك هذا العام على جائزة «أفضل خدمات وتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي» وجائزة الأفضل عن فئة «خدمة دفع الفواتير»، وجائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام ٢٠٢٠ في مصر مجلة «جلوبال فاينانس» العالمية.

كما منحت مجلة «إنترناشيونال فاينانس» مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر جائزة أفضل مصرف إسلامي وأفضل مصرف رقمي في مصر.

بينما فاز المصرف من مجلة «ذا جلوبال إيكونوميكس» بجائزتي أفضل خدمات مصرفية عبر الهاتف المحمول، وأفضل بطاقات مبتكرة في مصر لعام 2020.

وتمكن المصرف كذلك من الفوز في منافسة قوية واقتنص جائزة أفضل بنك خدمات تجزئة مصرفية في مصر من «MEA-Finance Awards»، وحصد أيضًا جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر ٢٠٢٠ من «World Finance News»، وأكدت مجلة «ذا بانكر» على هذه المكانة عبر منح المصرف جائزة البنك الإسلامي لعام 2020 في مصر.

وتعكس الجوائز المقدمة على مدار العام الماضي التزام مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر ليس فقط بصقل جودة خدماته الحالية، بل أيضاً بتنفيذ نهجه المبتكر في الخدمات المصرفية الرقمية،

والتي أصبحت إحدى الركائز الأساسية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. ومع حصوله على جوائز مثل أفضل الخدمات المصرفية الرقمية وأفضل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وأفضل خدمات وتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد أثبت مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر أنه رائد في مجال أصبح اليوم هو التوجه السائد.

سياسة مصرف أبو ظبي الإسلامي للتعامل مع الأزمات

ومن جانبه قال محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، إن إدارة المصرف تؤمن أن الحرص على أخذ زمام المبادرة بشكل استباقي بدلاً من الاكتفاء برد الفعل هو نهج أكثر فعالية.

وأكد  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، أن الإدارة تشعر بالفخر بتقديم الخدمات للعملاء من الشركات والأفراد، وتمكينهم من إجراء معاملاتهم المصرفية على نحو أكثر سهولة ويسر.

وأضاف محمد علي، أن الإشادة العالمية بمجهودات المصرف، والتي تعكسها الجوائز التي نجح في الحصول عليها خلال العام.

وأشار محمد علي، إلى أن المصرف يسعى طوال تاريخه إلى تقديم خدمات مصرفية استثنائية، ولذلك وفي ظل هذه التحديات القائمة غير المسبوقة وما تفرضه من حالة عدم اليقين والتخبط.

وأكد الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، أن المصرف سيظل على عهده وسيواصل دعم عملائه من خلال توفير حلول مصرفية متقدمة وغير تقليدية تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وتمثل تلك الإشادة بتميز أداء مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، على مختلف الجوانب طوال العام من أهم المجلات المالية المتخصصة في العالم بمثابة شهادة كبيرة على جهود وإنجازات كل فرد من فريق عمل المصرف.

اقرأ أيضًا.. «جلوبال فاينانس» تمنح مصرف أبو ظبي الإسلامي جائزتين في مجال الخدمات الرقمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى