الأخباررئيسىعالم الرياضةعالم الفن

السبب الذي دفع حسن شاكوش للغناء بدلاً من لعب كرة القدم

كتبت: دنيا عبدالله 

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن السبب الذى دفعه إلى ترك لعب كرة قدم والتوجه إلى الغناء، وأنه تعرض إلى ضغوط كبيرة وظلم كثير، خلال مسيرته الكروية، انتهت باستغناء نادي سمنود عنه، رغم أنه كان لاعب محترف ويشيد به الجميع.

وأضاف شاكوش، خلال حواره ببرنامج «على مسئوليتى» الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة «صدى البلد»، قائلاً «آخر مباراة لعبتها مع نادى سمنود اتهزمنا وقرر المدير الفني الاستغناء عني وبعدها بأربع أيام والدى توفى» .

واستكمل شاكوش: «والدى كان صوته جميل جداً وكان بيشجعنى على الاستمرار في لعب الكرة والغناء رغم أننا صعايدة، وجدى كان بيقول لأبويا لو غنيت هطخطك بالنار»، كاشفاً أنه كان يتمنى اللعب في الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي.

وتابع: «كنت بشتغل مع أخويا في محل بلاستيشن علشان أقدر أكمل في الكورة»، مشيراً إلى أن وفاة والده كانت نقطة تحوّل في حياته وأخذ بنصيحته واستمر في الغناء حتى حقق حلمه.

وأضاف شاكوش إنه بدأ حياته في لعب كرة القدم وبذل مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق النجاح، ولكن المعوقات المالية حالت دون تحقيق أحلامه، منها أن النادي وقتها كان لا يعطي مقابل مادي على لعب الكرة.

وأشار إلى أنه لعب كرة القدم لصالح عدد من الأندية منها «الاسماعيلي» و«الاتصالات» و«سمنود»، وأن عمرو السلية وعلى جبر كانا يلعبان معه ومن نفس الجيل، لافتاً إلى أن كابتن عيد فرج كان أول من درّبه في الاسماعيلى.

وأضاف شاكوش، أن له شقيقان كانا يلعبان كرة القدم في عدة أندية، ولكنه ظلم في الكرة رغم بذله مجهوداً كبيراً، وكان ينفق 600 جنيه مواصلات شهرية للنادي، رغم أن ليس لديه إلا هذا المبلغ فقط.

وأوضح أنه كان يتضور جوعاً في بعض الأيام، ليلاً، كون العشاء بالنادى كان في تمام السابعة مساءً، إلا أن والدته وقفت بجانبه وأنفقت أموالاً من أجل أن يذهب للعب في النادي الإسماعيلي.

ظهور حسن شاكوش مع بسمة وهبة

ظهر مطرب المهرجانات حسن شاكوش خلال كواليس حلقته مع الإعلامية بسمة وهبة، المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل، ببرنامج “كل يوم” على شاشة ON e، وهو يغنى “أتحدى العالم” للنجم التونسي صابر الرباعي داخل الاستديو.

وينتظر الجمهور لقاء شاكوش خاصة بعد قرار منع مطربي المهرجانات من مزاولة النشاط الفني، الذى أصدرته نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر مؤخرًا.

ويتحدث شاكوش عن كواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، ومن يقف ضده بحملات منظمة، ولماذا قرر الغناء ضد الإخوان،

ويكشف شاكوش خلال اللقاء أيضًا، تفاصيل أيامه الأخيرة في النادي الإسماعيلي، وبداياته الفنية.

ويستعد شاكوش لطرح أحدث أغانيه “عود البطل” مع زميله عمر كمال، غدًا الثلاثاء، وهى الأغنية التي يراهن عليها مع فريق العمل، ويتوقع أن الأغنية ستتخطى أرقام “بنت الجيران” التي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة.

وقامت الإعلامية بسمة وهبة، بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” فيديو لها بصحبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وظهر شاكوش في الفيديو، يعزف على بيانو ويؤدي أغنية «مصر اللي ربتنا»، وعلقت وهبة على الفيديو قائلة: «قبل أي حد.. حسن شاكوش يتحدى هاني شاكر» مع بسمة وهبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى