الأخبارالشركاترئيسى

“الشرقيون للتنمية العمرانية” تعلن عدم تخليها عن العمالة او تخفيض المرتبات

كتب مجدي درباله:

أعلنت شركة “الشرقيون للتنمية العمرانية OUD”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون، عدم تخليها عن عمالة أو قيامها بخفض الرواتب حتى حال استمرار التحديات الاقتصادية الحالية الناتجة عن فيروس كورونا المستجد لفترة أطول.

ووجه محمد محمد فريد خميس، مالك الشركة وعضو مجلس إدارة الشركة، رسالة لموظفى الشركة عبر الواتساب، أعرب فيها عن اطمئنانه للإجراءات الوقائية التى اتخذتها الشركة منذ اليوم الأول لظهور الفيروس، والتى استبقت بها إجراءات الدولة؛ للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

‎وأضاف:  “حتى إذا وصل دخل شركتنا صفرًا، ولا توجد أى سيولة سأبيع أصول الشركة أو حتى ممتلكاتى الشخصية لصرف الرواتب، وعلى رأى الوالد: إحنا موجودين علشان نفتح بيوت ونساعد الغلابة وآخر حاجة بنفكر فيها هى الربح”.

وأوضح أن الشركة قللت التجمعات وأتاحت العمل من المنزل، واهتمت بعمليات التطهير والتعقيم المستمر للمقار الإدارية والمكاتب وكذلك المشروعات و واقع العمل لسلامة عامليها، أما بالنسبة للوظائف التى لا يمكنها العمل من المنزل، فقد جرى اتخاذ جميع تدابير السلامة والصحة من التطهير للمواقع والتعقيم الشخصى، وتفعيل الجانب التوعوى للعاملين بإصدار كتيب وتوزيعه على جميع العاملين يشمل جميع المعلومات عن الفيروس وكيفية الوقاية منه، لافتا إلى توزيع زجاجات الكحول لكل شخص بخلاف المطهرات.

وأكد “خميس” عن التعاقد مع شركة تتولى مسئولية التحصيل عن بعد لخدمة العملاء وحمايتهم وحماية أسرة “OUD” ، مؤكداً صرف الرواتب الشهرية دون تأخير لتلبية احتياجات العاملين‎ ‎فى تلك الفترة العصيبة.

‎كما طالب من موظفى الشركة  الالتزام بتعليمات الحظر، والحفاظ على بيوتهم وعدم النزول للشوارع إلا فى الضرورة القصوى، بالإضافة إلي إبلاغ الشركة حال معرفتهم بأى فرد يحتاج إلى مساعدة من غير الموظفين مخاطبته فورًا لتقديم الدعم اللازم له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى