الأخباربنوكرئيسى

المدير التنفيذي للمعهد المصرفي: تنفيذ برنامج للقيادات التنفيذية الإفريقية قريبًا

كتب: مجدي دربالة

قال عبدالعزيز نصير، المدير التفيذي للمعهد المصرفي المصري، إن المعهد سيقوم خلال الفترة القادمة بتنفيذ برنامج للقيادات التنفيذية الإفريقية.

وأضاف المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، أن البرنامج سيكون للقيادات التتفيذية من رؤساء البنوك ومحافظي ونواب البنوك المركزية، وسيعقد البرنامج في القاهرة.

أوضح عبدالعزيز نصير، أن الخطة الموضوعه في الفترة من ٢٠٢١/ ٢٠٢٦ تم تفيذ أغلب الاهداف المستهدفه منها حتى الأن.

أشار المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، إلى أن المعهد قام بتقديم خدماته التدريبية خلال العام المالي 2021/2022 لأكثر من 500 متدرب من العاملين بالقطاع المصرفي الإفريقي.

كما أوضح عبدالعزيز نصير، أن المعهد استقبل هذا العام أول متدربين من دولة غينيا بيساو ليصل عدد المستفيدين من خدمات المعهد إلى 4000 متدرب من 44 دولة أفريقية حتى الأن.

وأشار نصير، إلى أن المعهد توجه إلى دولة تنزانيا لمناقشة الاحتياجات التدريبية والتعرف على الخدمات المطلوبة من قبل عدد من البنوك وتحديد أوجه التعاون بين المعهد المصرفي المصري ونظيره التنزاني.

جاء ذلك خلال استعرض المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، إنجازاته ونتائج أعماله خلال العام المالي 2021-2022، وذلك استكمالا لمسيرته الرائدة في تطوير رأس المال البشري بالقطاع المصرفي والمالي، حيث حقق المعهد هذا العام عدة إنجازات تدعم مركزه الريادي في مصر والقارة الأفريقية في مجال التدريب والتقييم.

وأعلن الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد، عن أهم الأنشطة والمبادرات التي قدمها المعهد خلال العام المالي 2021-2022 والتي عكست تميزه على الصعيد المحلي والإقليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى