عالم الرياضة

المسابقات ترفض ودية الفراعنة أمام الصين بسبب الدورى

رفضت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين إقامة مباراة ودية للمنتخب الأول أمام الصين، فى الفترة من 17 إلى 22 يونيو المقبل، بسبب ضيق الوقت لاستئناف بطولة الدورى الممتاز.

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أنه تحدث مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب، وأكد له على صعوبة إقامة المباراة فى ذلك التوقيت لضيق الوقت، إلى جانب أن غريب أكد له أن مباراة الصين لم يصل بها عرض رسمى حتى الآن، ولا وجود لأزمة فى حالة رفضها.

تابع حسين أن هناك جلسة ستجمعه خلال الفترة المقبلة بشوقى غريب للتجهيز لتوقفات المنتخب خلال الفترة المقبلة، فى إطار استعداد الفراعنة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، والتى ستنظلق مبارياتها فى شهر سبتمبر وأكتوبر المقبلين، والوديات التى يحتاجها الفريق قبل هذه المباريات الرسمية.

فى سياق مغاير تعقد لجنة حصر الديون باتحاد الكرة جلسة مع مسئولو اتحاد الإذاعة والتليفزيون اليوم الأحد، لمعرفة رد الأخير حول الديون المستحقة للجبلاية نظير شراء بطولة الدورى الممتاز فى المواسم الماضية.

كان اتحاد الكرة قد ذكر فى تقريره المالى أن مديونيات التليفزيون القديمة، قبل الموسم الحالى تبلغ 56 مليون جنيه، ثم إثبات 20 مليون جنيه، منهم فى العقد، وحدث اختلاف على 36 مليون جنيه المتبقية.

تقدمت لجنة الحصر باتحاد الكرة التى يترأسها أنور صالح مدير التسويق والتعاقدات بأوراق تؤكد أحقية الجبلاية فى 36 مليون جنيه مديونيات على اتحاد الإذاعة والتليفزيون ولكن مسئولى التليفزيون اعترضوا على نصف هذا المبلغ.

Source: رياضة اليوم السابع

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى