الأخباربنوكرئيسى

المصرف المتحد: طرح بطاقة «U-Got-A-Gift» هدية استثنائية للناجحين في الثانوية العامة

كتب: مجدي دربالة

أطلق المصرف المتحد، بقيادة أشرف القاضي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بطاقة U-Got-A-Gift هدية استثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء كهدية استثنائية للطلبة الناجحين في الثانوية العامة.

هدية المصرف المتحد للطلاب الناجحين في الثانوية العامة

وأوضح المصرف المتحد في بيان له اليوم، أن عملاء المصرف وغير العملاء يستطيعون شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروعه الـ67 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية، واهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من (اعياد ميلاد – هدية نجاح – هدية مولود جديد – عدية في الاعياد .. الخ).

كما تتيح بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها: القيام باجراء كافة انواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهي الامان سواء من المراكز التجارية او عبر الانترنت باستخدام خدمه كود الامان  OTP.

فضلا عن أنها تتمتع بخاصية الاتلامسيه Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ علي كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وتمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من اجراء عمليات السحب النقدي من اكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

كما تتمتع بطاقة U-Got-A-Gift بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع من خلال خدمات «بنكك علي الخط» الرقمية وهم: الموبيل البنكي والإنترت البنكي.حيث يمكن اعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهي الامان.

اقرأ أيضًا.. أشرف القاضي: المصرف المتحد يعمل وفق خطة الدولة لبناء الإنسان المصري عبر دعم القضايا المجتمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى