الأخباررئيسىعالم الفن

اليوتيوبر عيسى المختار يحصد المركز الأول على العالم في برنامج «كواي»

كتبت: فاطمة عماد

حصل اليوتيوبر عيسى المختار على المركز الأول على العالم في برنامج «كواي».

وقال اليوتيوبر عيسى المختار، لموقع «عالم البيزنس»، إن برنامج «كواي» هو عبارة عن أبليكشن جديد مثل «التيك توك» والذي أهداه الدرع الذهبي، لحصوله على المركز الأول على مستوى العالم، مسجلاً عدد 200 ألف مشترك خلال فترة وجيزة.

أضاف عيسى المختار، أنه اشترك في الأبليكيشن الحديث منذ فترة وجيزة ولكنّه حقق أعلى رقم فيه من بين منافسيه.

وأوضح أن الشركة أرسلت له رسالة وأبلغته بحصوله على المركز الأول على مستوى العالم، بين منافسيه من اليوتيوبرز الأفراد، خلال فترة لم تتجاوز 6 أشهر فقط.

ذكر اليوتيوبر، أنه سعيد بحصوله على الجائزة في ظل منافسة عالية في السوق المصري من اليوتيوبرز والمشاهير، كما أنه يدرب نفسه حالياً من أجل استكمال مسيرة نجاحه التي بدأها منذ سنوات.

اختتم حديثه، أنه سيطرح عدد من الفيديوهات الخاصة به عبر قناته الخاصة على «يوتيوب» خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن السوق المصري على السوشيال ميديا به منافسة قوية والبقاء للأقوى والأجدر وصاحب المحتوى الذي يلمس قلب الجمهور.

عيسى المختار

نرشح لك: اليوتيوبر عيسى المختار يحتفل بعيد ميلاده وسط نخبة من الفنانين والأصدقاء

جدير بالذكر، أن برنامج «كواي» هو تطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة مثل TikTok ، ويظهر في إعلانات اليوتيوب وعلى صفحات الويب المختلفة مع إعلانات جوجل، كما أن الأبليكيشن يدفع مقابل لمشاهدين مقاطع الفيديو المعروضة فيه.

واشتهر البرنامج مؤخراً، بخلق مجتمع افتراضي، من خلال تسجيل مقاطع فيديو من الحياة اليومية العادية، أو التحديات بين المشاهير، أو عرض محتويات ممتعة للجمهور.

نرشح لك: آخرهم نعيم عيسى.. نقيب الممثلين لـ«عالم البيزنس»: أشكر وزيرة الصحة لاهتمامها بجميع الفنانين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى