الأخباررئيسى

امتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير.. سهولة «الجيولوجيا» وشكاوي من «التفاضل»

كتبت: تقى أيمن

انتهى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم، ورياضة) اليوم الاثنين، من أداء امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية ، ومادة التفاضل والتكامل.

وأكد طلاب شعبة علمي علوم، أن أسئلة الامتحان في مستوى الطالب المتوسط رغم أنها كانت تعتمد على الفهم، عدا 3 جزيئات فقط من أصل 50 سؤالا كانت تحتاج للتفكير وتركيز قبل الإجابة عنها، ولكن كان الختام مسك لماراثون امتحانات الثانوية العامة.

فيما أكد طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية، أن امتحان الرياضة البحتة “التفاضل والتكامل”، كان فوق المتوسط، والوقت لم يكن كافيًا ولكن فرحة الانتهاء من الامتحانات تغلبت على صعوبته.

انتهاء امتحانات الثانوية العامة

واختتم اليوم الإثنين، ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020\2021، وعبر الطلاب عن سعادتهم بانتهاء ماراثون الامتحانات.

وأكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم ضبط الطالب (ع.ا.م) بمحافظة الدقهلية، لحيازته محمول و تصوير ونشر أجزاء من امتحان (التفاضل والتكامل) على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد مرور 60 دقيقة من بدء الامتحان.

كما تم ضبط الطالب (ع.خ.ع) بمحافظة القاهرة، لقيامه بتصوير ونشر أجزاء من امتحان مادة (الجيولوجيا والعلوم البيئية) على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان.

نرشح لك: «الحكومة» تنفي التلاعب في كراسات إجابة طلاب شهادة الثانوية العامة أثناء عملية التصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى