حوادث وقضايا

«انتحل صفة طبيب وهتك عرض السيدات».. كيف خدع «صلاح» الجميع لمدة 7 سنوات؟

كتبت: أمل سعداوي

انتحال صفة طبيب، وهتك عرض السيدات، كلها اتهامات وجهت «لصلاح» الشخص الذي أوهم الجميع بأنه يعمل طبيب نساء وتوليد لمدة سبعة سنوات، عن طريق تزوير بعض الأوراق الرسمية، والذي ساعده فيه بعض الموظفين.

تمكن «صلاح» خلال السبع سنوات الماضية من أوهام الجميع بأنه طبيب نساء وتوليد، عن طريق تزوير بعض الأوراق الرسمية التي اتثبت صحة كلامه، والتي ساعده فيها بعض الموظفين، والتي منها «استمارة الحصول على بطاقة شخصية»، وتمكن من خلالها إثبات حالة وظيفية مزورة.

رغم حصول «صلاح»، على شهادة بكالوريوس زراعة، إلا أنه من خلال الأوراق المزورة أقنع الجميع أنه طبيب، ليقوم بالعديد من عمليات التوليد سواء الطبيعية أو القيصرية لمدة 7 سنوات، حتى سبب في إصابة سيدة بعجز منعتها عن العمل لمدة 20 يومًا.

ولم تتوقف الاتهامات على انتحاله صفة طبيب فقط، بل قام أيضًا بهتك عرض بعض السيدات بدون استخدام القوة أو التهديد، وإنما بحجة أنه يقوم بعلاجهن، ليقوم بالكشف عن عوراتهن وملامسة مناطق عفتهن.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بكشف حقيقته، حتى ألقت القبض عليه وتوجيه له العديد من الاتهامات ضده ومن أبرزها هتك عرض السيدات من خلال إدعائه بأنه يعمل طبيب نساء وتوليد، وتزوير أوراق عضوية نقابة الأطباء، لتسدل محكمة جنايات القاهرة منذ قليل الستار على القضية بالحكم على «صلاح» بالسجن المشدد 3 سنوات عن تهمة التزوير، بالإضافة إلى السجن المشدد 7 سنوات بسبب تهمة هتك العرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى