الأخبارعالم الفنمنوعات

بالصور.. محمد هنيدي ينجو من حريق هائل بمنزله في الدقي.. ورواد مواقع التواصل: «فداك ألف بيت»

كتبت: تقى أيمن

تعرض منزل الفنان محمد هنيدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، لحريق دون حدوث إي إصابات حيث نشر الفنان صوراً عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك» تتضمن آثار الحريق داخل المنزل.

حريق منزل محمد هنيدي

وكتب محمد هنيدي عبر المنشور: «الحمد لله.. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله أن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة، وأنها جت على قد كده، ولحقناها بدري».

وقال محمد هنيدي في تصريحات صحفية: «الحمد لله على كل حال، إحنا كنا قاعدين وفجأة لقينا دخان خارج من الغرفة لكن الحمد لله لحقناه بدري»،

حريق منزل محمد هنيدي

أضاف: «أن الحريق اشتعل عقب حدوث انفجار في تكييف الهواء، والحمد لله أنا والأسرة بخير ربنا نجانا».

الأدلة الجنائية تفحص خسائر حريق منزل محمد هنيدي

انتقل فريق من الأدلة الجنائية بالجيزة، إلى موقع حريق منزل الفنان محمد هنيدى بمنطقة الدقى؛ لمعاينة أسباب الحريق وحصر الخسائر والتلفيات.

وتلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا من غرفة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل منزل الفنان محمد هنيدي،  بمنطقة الدقي وانتقلت القوات الأمنية ، وتم السيطرة على حريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

عبر الكثير من رواد مواقع التوصل الاجتماعي، عن تعاطفهم مع الفنان محمد هنيدي، والتي جاءت كالتالي: «قدر ولطف ربنا يحفظكم يا هنيدي والحمدلله على السلامة، 1000 سلامة عليك يا فنان فداك ألف بيت، الحمدلله على سلامتك يا نجم العرب، ألف سلامة عليك يا حبيبي».

حريق منزل هنيدي

آخر أعمال محمد هنيدي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي مسرحية «سلام مربع»، التي أجرى بروفاتها مايو الماضي، من أجل عرضها بموسم الرياض.

يشارك هنيدي المسرحية كل من، آيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، ميرنا نور الدين، محمد دسوقي، إبراهيم طلبة، غادة طلعت، ريهام الشنواني، زياد زعتر، سارة هريدي، ومن أشعار أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، ديكور وإضاءة عمرو عبدالله، تصميم استعراضات نادين، مخرج مساعد أحمد الشاذلي، مخرج منفذ علا فهمي، ومن تأليف وإخراج خالد جلال.

إقرأ المزيد.. محمد هنيدي يكشف سر إيقاف مسرحية «حزمني يا» في أولى حلقات برنامجه الجديد.. التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى