رئيسى

بالفيديو .. أهم من حضر عزاء شادية

أقيمت مراسم عزاء الفنانة شادية الذي توفت عن عمر يناهز الخمس وسبعين عامًا، بعدما قدمت للفن المصري الكثير من الأعمال الفنية سواء التمثيلية أو الغنائية، ثم بعد ذلك اعتزلت الفن بالكامل بعدما تواصلت مع الشيخ محمد متولي الشعراوي، بعد فترة اكتئاب مرت بها بصورة كبيرة دفعها إلى ترك الحياة الفنية لكنها كانت متمسكة بوطنيتها وأغانيها الوطنية في ننهاية حياتها، وقد أقيم العزاء الخاص بالفنانة شادية في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، أمس الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2017، وحضره الكثير من الفنانين أشهرهم الفنانة لبنى عبد العزيز، والفنان أشرف زكي، والفنانة لبلبة، والفنان هاني شاكر.

قالوا عن الفنانة شادية خلال عزاءها

لبلبة: الله يرحمها الفنانة العظيمة شادية التي لا يمكن أن تتكرر، فهي حبيبتنا وأختنا وجارتنا وأمنا، والبهجة هي، وهي الفن فمشوارها غني بأفلام كثيرة متنوعة، ولم تستطع أن تقدم ممثلة ذلك وفي جميع مراحل عمرها كانت تقدم الجديد دائمًا.

أيمن عزب: جيل الفنانة شادية تربينا عليه، وأنا حلمت بأني أكون ممثل وأنا أشاهد أفلامها وأفلام زملاءها من هذا الجيل، وأغانيها الوطنية التي أثرت في مشاعر المصريين في جميع المناسبات.

شهيرة : أنا موجوعة لأني فقدت بالنسبة لي قيمة كبيرة لي وونس، فالفنانة شادية عشرة عمر كبيرة واعتبرها أمي وأختي وصديقتي المقربة.

شيرين : أقول للفنانة شادية الله يرحمك رغم انك لم تنجبي إلا أن كل الناس أولادك وكل الناس تحبك وكل الناس تدعو لكِ، وأنتِ عملتِ أعمال كثيرة حلوة جدًا، ولن نقول وداع لكن نقول الله يرحمك.

وفاء سالم: الفنانة شادية كانت انسانة عظيمة وفنانة عظيمة وأعمالها باقية في قلوبنا وقلوب جميع من يحبوها وأعمالها الخيرية كانت تشهد على ذلك.

بشرى: الفنانة شادية حبيبة المصريين والبقاء لله وربنا يصبر الأسرة، ومازلنا نتذكرها بأعمالها وكل الأعمال الحلوة التي أمتعتنا بها، وربنا يصبر عائلتها.

لبنى عبد العزيز : لقد فقدنا هرم كبير في عالم الفن الله يرحمها.

هاني شاكر: إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحم الفنانة شادية العظيمة، فهي فنانة لن يجود الدهر بها مرة أخرى، لأنه سواء في التمثيل أو الغناء فهي مميزة جدًا وأسعدتنا طوال سنين عمرها الفني وتركت في وجداننا فن مميز وجميل وراقي.

نجوى فؤاد: الفنانة شادية كانت تعامل الناس بصورة جيدة، وكانت تحب الناس وتحب العمال وممكن الأجر الذي تحصل عليه كانت تصرفه في الاستوديو قبل نهاية الفيلم.

إلهام شاهين: شادية ستظل معنا دائمًا بأغانيها الممتعة وأفلامها الجميلة التي ستعيش كثير جدًا لأنها عالمية في تاريخ السينما المصرية والغناء المصري، والأجيال ستستفيد منها، فهي مدرسة فنية كبيرة جدًا.

نبيل الحلفاوي: الله يرحمها ويغفر لها فقد كانت انسانة نقية ووفية وصادقة.

نبيلة عبيد : شادية لن تكرر فأي أحد من القيم التي تنتهي لا تتكرر فالكبار لا يتكررون ولا يمكن أن يكون مثلهم مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى