عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو.. الإعلامية مي حلمي باكية بسبب أزمة زوجها محمد رشاد

كتبت: دنيا عبدالله

أصبح الفنان محمد رشاد الأكثر بحثًا على جوجل، بعد خروج زوجته الإعلامية مي حلمي في مقطع فيديو لا تتعد مدته 6 دقائق.

تعرضت الإعلامية مي حلمي وزوجها المطرب الشاب محمد رشاد، لأزمة صعبة، وخرجت الإعلامية في مقطع فيديو على الإنستجرام.

قالت مي في الفيديو إنها معرضة للطرد من منزلها والحجز عليه بعد استدانة زوجها مبلغ 5 ملايين جنيه، لصالح إحدى الشركات التي يعمل معها كبند من بنود التعاقد، طالبة مساندته من خلال تدشين هاشتاج “ادعم محمد رشاد”.

وقالت: “تخيلي تصحي من النوم تلاقي حد بيكلمك يقولك انا جاي احجز على البيت واثاث بيتك، كفاية وقف حال فينا طول 4 سنين أنا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد”.

وأضافت حلمي: “دون سابق انذاز تلاقي حد عاوز يحجز علي بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا”.

https://www.instagram.com/tv/CCWsYqkl2Tw/

*

وشاركت ايضا الإعلامية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو طريف بين رشاد وإحدى معجباته أثناء تواجدهما بالكويت، والتي أثنت على صوته وموهبته، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله، “ماتبعتليش حد وماتخليش حد يكلمني يقولي ماتعمليش فيديوهات”.

https://www.instagram.com/p/CCX-9kzFISz/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

وأشارت الإعلامية، “أصحاب ماعنديش في الوسط ده إلا ناس معينة والباقي كله معارف وفي الآخر كله هيوقف مع مصلحته وماحدش يكلمني عشان مصلحته مع شخص ما يقولي اتسرعتي وامسحي الفيديوهات ماليش حاجة عند حد وعمري ماطلبت حاجة من حد عشان حد يطلب مني”.

واستكملت قائلة “تقولولي الموضوع هيتحل يتحل بعد ما أنا اتكلمت، بعد ما كل ده حصل، ولا أنتو بتسيبو الزفة وتيجو بعد الفرح مايخلص تطيبو؟”.

وأكدت الإعلامية على مساندتها ودعمها لزوجها، وقالت “مش هبطل دعم #ادعممحمدرشاد، وهقول كل حاجة وفيديوهات مش همسح ومش هسيب حقنا ولسه فيه باقي”.

تفاصيل أزمة محمد رشاد

دخل الفنان محمد رشاد في أزمة كبرى، نتيجة خلاف دائر بينه وبين أحد المنتجين، حسب ما أفصحت عنه زوجته الإعلامية مي حلمي.

وكانت بداية القصة بعد نجاح رشاد في الموسم الثاني من برنامج أراب آيدول عام 2014، وتوقيعه عقد عمل مع المنتج هاني محروس لإنتاج أغاني وألبومات غنائية، والعقد حصري لمحروس حتى عام 2022 وبشرط جزائي يقدر بنصف مليون دولار.

تباطأ كلا الطرفين في تنفيذ العقد، ولم يخرج الألبوم الأول لرشاد في السنة الأولى مع محروس، ولذلك حاول الفنان ساموزين التعاقد مع رشاد وإنتاج أعمال غنائية له، ومن هنا بدأت أزمة رشاد مع هاني محروس وحاول عدد كبير من الفنانين التدخل لحل الأزمة دون جدوى.

وأصدر هاني محروس بيانًا يكشف فيه عن الأزمة، وأن رشاد لم يلتزم ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة المنتجة له، لذلك قرر حذف أغانيه من على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها أغنية إحساسي التي أهداها لزوجته.

واستند هاني محروس على ذلك بحكم محكمة بأن رشاد ليس له الحق في إصدار أي أغنية حتى عام 2022.

كما رفض المنتج والموزع الموسيقى هانى محروس التعليق على أزمة المطرب محمد رشاد والخلافات التى اندلعت بينهما مؤخرا، واكتفى بحديثه معلقا:” الأمر فى يد القضاء حاليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى