الأخباررئيسىعالم الفن

بالفيديو.. طرح برومو مسلسل الخيال العلمي «النهاية» بطولة يوسف شريف

كتبت: دنيا عبدالله

طرحت شركة سيرنجي للإنتاج الفني البرومو الرسمي لمسلسل الخيل العلمي الجديد «النهاية» من بطولة الفنان يوسف الشريف بعد الانتهاء من تصويره مساء أمس الاثنين، وتصدر فيديو برمومو المسلسل تريند تويتر ويوتيوب، واحتل البرومو المركز الأول في اقل من 22 ساعة.

وكانت ‏شركة سينرجى، وهى الشركة ‏الأضخم فى مصر، والمنطقة ‏العربية، قد تولت مهمة تمويل مسلسل «النهاية» إنتاجيًا.
والمسلسل من نوعية الخيال العلمى لكن بروح مصرية، فمشاهد البرومو تحمل بين سطورها حروب الجيل الرابع، والحروب الإلكترونية، وأحداث افتراضية تدور فى عالم جديد خلال حقبة زمنية لم يرها العالم من قبل.

والمسلسل فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه على شبكة قنوات «ON».

ويشارك في بطولتة عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وناهد السباعى، ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين
ويعود النجم يوسف الشريف بـ “النهاية” إلى الدراما للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب

تعليق عمرو على ردود الفعل

علق عمرو سمير عاطف، مؤلف المسلسل، على ردود الفعل الأولى على برومو المسلسل للنجم يوسف الشريف، وقال عمرو سمير عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “إيه ده؟ روبوت؟ يبقي أكيد متاخد من ترمينيتور.. إيه ده؟ روبوت وعايز يدمر العالم؟ يبقي أكيد متاخد من ويست ورلد.. إيه ده؟ الناس عايزة تدمر الروبوتس؟ يبقي أكيد متاخد من اني ماتريكس.. في الحقيقة إنه مش متاخد من أي حاجة.. أنا عارف إن دي حاجة ممكن تضايق ناس كتير.. بس أنا آسف هي دي الحقيقة”.

تعليق قصى الخولي على المسلسل

ونشرالفنان قصى خولى، عبر حسابه إنستجرام على استوري، قائلا: “الحقيقة لفتني جداَ هذا العمل الفني لفتني انه باستطاعتنا أن نشبه ما يقدمه الغرب وأنه كعرب يمكننا أن نكون حاضرين بدراما مختلفة عن نمطية الشغل السائد وأن هناك مساحات مختلفة يمكن للموهوبين أن يخوضوها بلا خوف أو احساس بالتعدي علي شيء لا نملكه”.

واستكمل الخولي، “إذا تجرأنا وتعدينا نكون بلا أي إضافة وإنما نسخة مشوهة وخجولة لصناعة أصبحت من أساسيات حضور الدول الكبرى، صناعة الدراما قد يقول البعض أنه من المبكر أن نقيّم ونعطي رأياً وخصوصاً أن البرومو ليس بحكم حقيقي عن العمل ولا يعطي رأي صائب، أحترم أكيد ولكن لا أستطيع أن أرى هكذا عمل وأكذّب عيني ولا أعبر عن إعجابي الشديد ومفاجأتي الكبيرة”.

وانهى رسالته قائلا: “شكراً لكل صناع هذا العمل على هذا الانجاز المميز والمختلف والجهد الكبير وأنا أول المتابعين كون كورونا وقفت شغلنا”.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. إياد نصار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى