الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الفن

بالفيديو.. إياد نصار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حول اصابات الفنان الأردني إياد نصار بفيروس كورونا المستجد، ودخوله الحجر الصحي، بعد تدهور حالته الصحية، الأمر الذي أثار حفيظة نصار ودعاه لتوضيح حقيق الأمر لجمهوره ومحبيه.

حقيقة إصابة إياد نصار بفيروس كورونا

كشف نصار خلال لقائه عبر تطبيق «سكايب» في برنامج القاهرة الأن الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية العربية الحدث، أنه يتبع كافة الخطوات الاحترازية والتعليمات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، كما يحاول بقدر الإمكان الاحتياط وعدم الخروج من منزله إلا للضرورة القصوى، حيث ظل في المنزل لفترة طويلة ولم يخرج إلا وقت التصوير فقط.

وأوضح نصار، أنه عند خروجه للتصوير للمرة الأولى انتابته حالة فوبيا، قائلًا “مرة اضطريت أنزل عشان أجيب لابني لاب توب عشان الدراسة عن بعد لأن جهازه أصابه التلف وعندما عدت انتابتني فوبيا وشعرت أن لدي أعراض المرض والفوبيا دي مش حاجة وحشة، لكن بتعكس مسؤولية الفرد وخوفه على أسرته ومن ثم المجتمع”.

وأعرب الفنان الأردني، عن تقديره للجهود التي تبذلها الدولة المصرية لإدارة أزمة فيروس كورونا قائلًا: “أنا أشعر بالفخر بإدارة الدولة المصرية لأزمة فيروس وده كلام حقيقي من قلبي، ولما ببص على إدارة الأزمة مقارنة بالعالم وأنا متعاطف معاه بكل تأكيد لأنها محنة إنسانية لكن هذه الدول في الغرب التي كانت تتشدق بالديموقراطية لم تكن  حنينة على شعوبها”.

وتابع قائلًا أيضًا: ” أنا عشان كده فخور بالإدارة المصرية لأن الاهتمام بالمواطن حقيقي وصادق وهذا يذكرني دائما بحديث الفيلسوف زكي نجيب محمود عندما قال مصر هي أنت وبهذه العبارة تظهر حقيقة المشروع الحقيقي للشخصية المصرية في إدارة الدولة المصرية اللي أنا عايش على أرضها”.

نصار يكشف عن دوره في مسلسل ليالينا 80

وخلال المداخله كشف نصار عن دوره في مسلسل ليالينا 80، المقرر عرضه رمضان المقبل، الذي يتحدث عن الطبقة المتوسطة من الشعب، تلك الطبقة المثقفة التي انخرطت وتحولت لتبحث عن الأمان الاقتصادي.

وأوضح نصار أنه معنيّ بتقديم تلك الطبقة التي ينتمي هو إليها في الكثير من أعماله، مثل مسلسل حواديت الشانزليزيه ، وأفراح القبة وموجه حارة، وهناك أيضا العديد من الأعمال الفنية منذ زمن ناقشت قضايا تلك الطبقة من خلال سفرها للخليج وغيره من مواضيع، ويعتبر المسلسل به حالة نستولچيا نوعا ما، وبها الكثير من التفاصيل التي عشناها.

يذكر أن مسلسل ليالينا 80 من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرچي، وبطولة إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهي عابدين، محمد رشاد، ميدو عادل.

اقرأ أيضًا.. مؤسس «أمازون» يتصدر قائمة أثرياء العالم 2020 ومؤسس «فيسبوك» في المركز الثاني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى