الأخبارالشركاتعقارات

“بروفيت” تضخ مشروعات بقيمة 400 مليون جني في القاهرة الجديدة العام الجاري

كتب احمد منتصر

كشف حافظ جبريل المدير العام لشركة 100% بروفيت للاستثمار العقارى، عن ضخ مشروعات بقيمة 400 مليون جنيه خلال العام الجاري بالقاهرة الجديدة، تم البدء فى تنفيذ 15 مشروع بقيمة 200 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام، على أن يتم ضح مشروعات أخرى بقيمة 200 مليون جنيه خلال النصف الثانى من نفس العام.
وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ 7 مشروعات فى منطقة بيت الوطن، و 4 مشروعات فى الأندلس، و3 مشروعات فى القرنفل، مشروع بمنطقة اللوتس، وتترواح مساحات أراضى المشروعات ما بين 500 حتى 1000 مترمربع، بمساحات تترواح ما بين 120 حتى 400 مترمربع بمختلف المشروعات، بواقع 155 وحدة سكنية، نصف تشطيب.
ومن جانبه أشار فتحى رفاعى مدير المبيعات، أن الشركة تقدم تسهيلات متعددة في أنظمة وطرق السداد وحلول استثمارية لشقق للبيع في التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتي تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء.
كما تسعى الشركة لتقديم فرص استثمارية متنوعة ضمن خطتها المستقبلية فى ضخ عدة مشروعات في الأراضي والمباني (السكنية / الإدارية / التجارية)؛ بالإضافة إلى المشاريع السياحية المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى