حوادث وقضايارئيسى

بعد استجابة الرئيس لاستغاثتها.. وفاة الطالبة منة هشام ضحية حادث أسيوط

كتبت: أمل سعداوي

أعلن والد الطالبة منة الله هشام ضحية حادث دهس سيارة النقل الثقيل بأسيوط، عن وفاتها صباح اليوم، ليعم الحزن على أهالي وأصدقاء الفقيدة.

وفاة الطالبة منة الله هشام ضحية حادث أسيوط

وكتب هشام حسن ثابت والد الطالبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،:”إنا لله وإن إليه راجعون توفيت ابنتي منة الله هشام بمستشفى الجلاء العسكري نحسبها إن شاء الله من الشهداء”.

وكشف مصدر مقرب من عائلة الطالبة، رفض ذكر اسمه في تصريحات له، عن السبب وراء وفاتها وهو إصابتها بفيروس كورونا قائلًا: “اتصابت بيه وهي في المستشفى في أسيوط، وهناك مبلغوناش، وكان كل اللي فارق معانا إنها تفوق من الحادث ويتم إنقاذها من الموت”.

وخيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر الوفاة، داعين الله عز وجل بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أمر في وقت سابق بنقل «منة الله»، من مستشفى جامعة أسيوط إلى إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة لاستكمال علاجها بعد معاناة استمرت أكثر من شهر.

وكانت الطالبة تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل ثقيل في أسيوط أثناء ذهابها للتمارين برفقة شقيقتها الصغرى، وأصيبت بكسر في العمود الفقري، وتهتك في الحوض وتمزق جلدها.

كما ساءت حالتها الصحية لأكثر من شهر، ما جعل أسرتها تستغيث لإنقاذها وخضوعها للعلاج بشكل جيد.

وبعد أيام من استغاثة الأسرة تم نقل الطالبة إلى إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة لاستكمال علاجها وفقًا لتعليمات الرئيس السيسي.

وكان والد الطالبة أكد في تصريحات له، عن تحسن حالة ابنته الصحية الفترة الماضية بعد خضوعها لعملية جراحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى