الأخبارزملكاويعالم الرياضة

بعد الهزيمة أمام الوداد..موقف الزمالك في دوري الأبطال وموعد المباراة المقبلة

كتب: محمود فهمي

بعد الهزيمة التي لحقت الزمالك أمس أمام الوداد، ينتظر فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء مباراته القادمة أمام الفريق المغربي، والمقرر أقامتها في 11 مارس المقبل، علي ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

ويأمل الزمالك في مباراته القادمة أمام الوداد  تحقيق فوزه الأول  بدوري الأبطال في ظل عدم تحقيق أي انتصار بعد مرور نصف مباريات الدور الجاري مكتفيا بحصد نقطتين، عقب التعادل في أول جولتين مع فريقي بترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا.

واختتمت منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة أمس، والتي شهدت فوز بترو أتلتيكو الأنجولي على مضيفه ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بهدف دون مقابل، قبل هزيمة الزمالك أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأتي فرصة الزمالك في إنعاش فرص تأهله من الانتصار على الوداد في المباراة المقبلة والذي سيرفع رصيده إلى خمس نقاط ليحسن موقفه في المجموعة الرابعة، لينتظر بعد ذلك تعثر الفريق المغربي أو الأنجولي من أجل حجز مكان في  جدول الترتيب.

فيما يتبقي للزمالك بعد خوض لقاء الوداد مواجهة كل من بيترو أتلتيكو في أنجولا في الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف ساجرادا اسبيرانسا في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وبعد وداع الزمالك لدوري الأبطال من دور المجموعات خلال الموسم الماضي، يسعي لتجنب السيناريو نفسه هذا الموسم بتحقيق فوز ينعش به حظوظه في التأهل لاستكمال رحلة حصد اللقب السادس للبطولة.

ترتيب مجموعة الزمالك بدورى أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي

بيترو اتليتكو 7 نقاط

الوداد المغربي 6 نقاط

الزمالك نقطتين

ساجرادا الانجولي نقطه وحيدة

نرشح لك..الوداد المغربي يفوز علي الزمالك بثلاثية أهداف ويصعب موقفه في دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى