الأخبارعالم الفن

بعد تصدره الترند..عصام عمر : لا أريد أن يحصرني الجمهور في الكوميديا فقط

كتبت- إسراء كامل

تصدر الفنان عصام عمر الترند عقب ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم، بعد تحقيقه نجاحا كبيرا خلال مسلسل مسار إجبارى، الذى شارك بيه في السباق الرمضاني لعام 2024. 

عصام عمر يرفض حصر نفسه في الكوميديا فقط

وأكد الفنان عصام عمر أنه يفضل أن تكون الأدوار التي يقدمها على الشاشة مختلفة عن بعضها، قائلا: “بحب لما ييجي لى شغل أختار حاجات بعيدة عن اللي عملتها قبل كدة، ومش عايز الجمهور يحطني في مكان معين، وينتظرنى فى الكوميدي فقط”. 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، أنه شعر بسعادة كبيرة من ردود الفعل على دوره في مسلسل بطن الحوت، بعد الكوميديا في مسلسل بالطو، مضيفا: “كنت حابب مقدمش حاجة فيها كوميديا وكنت عايز أحافظ على الشخصية في مسلسل مسار إجباري”. 

مسلسل مسار إجبارى

وتابع: كان لازم يكون شخصيتي مش كوميدية في مسلسل مسار إجبارى، ويكون في اختلاف بيني وبين أخويا في المسلسل، لأن أحمد داش هو بيهزر ومختلف ومكنش ينفع أسيب الكوميديا تسحبني، والمفروض أنا عكس شخصية حسين، ولازم نبان مختلفين، والمسلسل كان مبنى على كدة، أخين مختلفين ويجمعهم مسار واحد. 

مضيفا أن كل واحد في المسلسل من الأخين كان شبه البيئة التي تربى فيها وشبه تربية أبوه له، وتابع: “شخصية علي مش حاطط أبوه في حسبته ومربيه تربية قاسية، ويفاجئ أن أبوه متجوز واحدة تانية، ومخلف منها ابن كبير وهو ميعرفش”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى