الأخباررئيسىعالم الفن

بعد تصريحات أمينة خليل الأخيرة.. القصة الكاملة لأزمتها مع حورية فرغلي

كتبت: آية إسماعيل

تصدرت الفنانة أمينة خليل محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وذلك بعد أن أعلنت في بيان لها أن حورية فرغلي ليست ابنة خالتها جاء ذلك بعد تصريحات «فرغلي »الأخيرة في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي بأنهما ترتبطهما صلة قرابة.

 أمينة خليل بنت خالتي ولم تتحدث معي إطلاقاً

الفنانة حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي جدلاً واسعاً بعد تصريحاتها أمس إن الفنانة أمينة خليل لم تسأل عليها أثناء فترة مرضها وإجرائها للعملية، ولم تزورها أو تتصل بها في هذه الفترة ولم تعرف السبب”
بالرغم من صلة القرابة التي تربط بينهما والتي قالت عنها ” والدتها هي ابنة خالة والدتي، وهي لم تتحدث معي إطلاقا ولا أعرف السبب. نحن أساسا لسنا قريبين من بعضنا والعلاقة غريبة بيننا. الحقيقة هي لم تفكر أن تسأل عن صحتي، ولم أتلقَ منها أي رسالة، ولم تتصل والدتها بوالدتي لكي تسألها عني” بالرغم من عدم وجود أي مشكلات سابقة بينهما.

وتابعت «فرغلي»: “احنا مش قريبين منذ الطفولة، والعلاقة كانت جافة ولم يوجد أي مشاكل بينا ولكن لا نعرف بعض جيدا، مضيفة طول عمري عايشة بره وجئت إلى مصر لأعمل في التمثيل وهي دخلت بعدي ولكن فيه تعامل مع بعض عندما نتقابل في أي مكان.

أمينة خليل ” مش بنت خالتي”

أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

أعلنت أمينة خليل أن العناوين المتداولة بشأن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده
وأكدت أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

يذكر أن الفنانة أمينة خليل حققت نجاحاً باهراً بعد عرض مسلسل «خلي بالك من زيزي»، رمضان الماضي، حيث بدأت مشوارها الفني مع الفنانة يسرا في مسلسل «شربات لوز» عام 2012، وفي نفس العام شاركت في مسلسل «طرف تالت» وفيلم «عشم».

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو .. تصريحات الفنانة حورية فرغلي 2021 في أول حديث لها منذ 3 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى