الأخباربنوكرئيسى

بعد طرحه بأيام قليلة.. إعلان «رايحين مع بعض لبكره» يتخطى حاجز الـ 4 مليون مشاهدة

كتب: مجدي درباله

تخطى الإعلان التسويقي الذي اطلقه بنك تنمية الصادرات EBE، بقيادة ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك، تحت شعار «رايحين مع بعض لبكره» حاجز الـ 4 مليون مشاهدة بعد طرحه بأيام قليلة.

ويأتي الإعلان ضمن حملة تسويقية وإعلانية ضخمة أطلقها البنك تحت أشراف، غادة غيث، مدير عام الاتصال المؤسسى بالبنك.

ويتطلع بنك تنمية الصادرات، من خلال حملته الإعلانية إلى مرحلة جديدة من محاور استراتيجيته التي تهدف إلى تنمية الصادرات ، وتنمية الأعمال ، والتحول الرقمي والتكنولوجي ، والتطوير والاستثمار في العنصر البشري ، وتغيير ثقافة البنك والصورة الذهنية عنه ، والمسئولية المجتمعية .

وتتميز حملة البنك التسويقية والإعلانية، بالنظرة التفاؤلية نحو المستقبل ، وتظهر رؤية البنك ورسالته في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء مع تقديم مختلف الخدمات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة، كما توضح الحملة القيم التي يتبناها البنك وهي النزاهة – التمكين – التميز – الثقة – الإبداع .

ويتبنى البنك المصري لتنمية الصادرات من خلال تلك الحملة شعار المرحلة الحالية والقادمة “رايحين مع بعض لبكرة” في دعوة للتفاؤل والعمل الجاد والسعي لاقتحام آفاق أكثر تطورا في المستقبل من خلال رسالة تطرحها الحملة «طول ماحنا سوا.. بكرة ما يخوفش».

كما أطلق البنك، بقيادة ميرفت سلطات رئيس مجلس إدارة البنك، الأشهر الماضية حملة ترويجية موسعة للترويج للأوعيه الإدخارية المختلفة التي يقدمها البنك تحت شعار «الدهب مش حدوتة».

اقرأ أيضًا.. «التضامن»: اليوم بدء صرف معاشات مايو لمن يتقاضون أكثر من 1000 وحتى 2000 جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى