استثمار وأعمالالأخباربنوكرئيسى

بنك البركة: مشاركتنا في تمويل « الخرافي» تنطلق من حرصنا على تحقيق«رؤية مصر 2030»

حازم : التمويل المشترك يأتى ضمن استراتيجية البنك لدعم الاقتصاد المصرى

كتب مجدى دربالة

في إطار حرصه على المشاركة الفعالة في دعم وتمويل كافة القطاعات الحيوية في السوق المصري، أعلن بنك البركة عن مشاركته كمرتب رئيسي في تمويل إسلامي مشترك بإجمالي مبلغ 1.65 مليار جنيه لصالح شركة «الخرافي ناشيونال»، وذلك بحصة قيمتها 300 مليون جنيه.

تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»

وصرح البنك في بيان له أن المشاركة في تمويل كبير لشركة الخرافي ناشيونال إحدى الشركات الرائدة في إنشاء وتطوير وإدارة وتشغيل وصيانة مشروعات البنية التحتية في الشرق الأوسط وإفريقيا تأتي إنطلاقًا من حرص البنك على المساهمة الفعالة في دعم الاقتصاد الوطني، وتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030» .

المُرتب الرئيسي

و قامت مجموعة من البنوك في المشاركة في هذا التمويل منها مصرف أبو ظبي الإسلامي مصركمُرتب رئيسي و وكيل التمويل والضمان وميدبنك والبنك العقاري المصري العربي كمرتبين رئيسيين وبنك التعمير والإسكان وبنك التجاري وفا كمرتبين.

وجود مؤثر في القطاع المصرفي

و أعرب حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة عن سعادته بمشاركةالبنك في هذا التمويل قائلاً: المشاركة في تمويل كبير مع بنوك ذات وجود مؤثر في القطاع المصرفي، يأتي في إطاراستراتيجية بنك البركة في دعم الإقتصاد المصري وذلك بتمكين الشركات الكبيرة من تنفيذوإدارة المزيد من المشروعات القومية الضخمة وتعزيز استثماراتها في الكثيرمن القطاعات التنموية الرئيسية وهو مايصبفي نهاية الأمر لدعم الاقتصاد القومي.

نرشح لك: الرئيس التنفيذى لبنك البركة: الأداء المتميز للبنك ناتج من تطبيق استراتيجية تعظيم الربح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى