الأخباربنوكرئيسى

بنك فيصل يخطط لتفعيل خدمة كبار العملاء وتحديث المحفظة الإلكترونية

كتب: مجدي دربالة

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري بقيادة عبد الحميد أبو موسى، محافظ البنك، في تقرير مجلس الإدارة، عن استهدافه لتفعيل خدمة كبار العملاء ”ROYAl Service” التى تتيح لهذه الفئة من العملاء بعض المزايا والتسهيلات وإعطائهم الأولوية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وقال البنك إنه أطلق مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة منها منتج البطاقة البلاتينية وخدمة الشراء أون لاين على بطاقات فيزا جولد التى تتيح لحامليها العديد من المميزات داخل البلاد وخارجها.

كما أعلن البنك عن قيامه في الوقت الحالي بتحديث وتطوير البرامج الخاصة بالمحفظة الإلكترونية والأونلاين البنكي والموقع الإلكتروني حتي يتمكن العملاء من إنجاز العديد من المعاملات البنكية بكل سهولة وأمان أينما كانوا وفي أي وقت.

ويعتزم البنك إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقلة الذي سيجوب جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إصدار البنك عددا من المنتجات التمويلية منها تمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد والشركات وتمويل السيارات الكهربائية والدراجات البخارية “سكوتر” للأفراد.

وأطلق البنك أيضا منتج جهز عيادتك لتمويل شراء الأجهزة والمعدات الطبية بنظام المرابحة الشرعية، وكذلك منتج تمويل صيانة السيارات من خلال صيغة “إجارة الخدمات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى