الأخباربنوكرئيسى

بنك ناصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 66% يصرف بنهاية المدة

كتب مجدي دربالة

أعلن بنك ناصر الاجتماعي بقيادة نيفين القباج، عن طرح شهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي 66% لمدة 3 سنوات يصرف في نهاية المدة ، ويجري البنك حاليا إطلاق منتج يوم بيوم لملائمة احتياجات العملاء.

واستقبل الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لبحث سبل استمرار التعاون بين البنك والنقابة.

وقال عبدالفضيل إن البنك يقدم كافة الدعم والتقدير للفن ولنقابة المهن التمثيلية ، باعتبارها أكبر تجمع مهني لمبدعين مصر وكمنارة للفن والإبداع ، حيث وقع البنك بروتوكولا مع النقابة بهدف توفير سبل المعيشة الكريمة للمبدعين وأسرهم، من خلال تقديم الخدمات المصرفية لأعضاء النقابة من الفنانين وموظفي النقابة في كافة فروع البنك المختلفة والمنتشرة في كل محافظات الجمهورية.

أكد أن البنك يتيح جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك لأعضاء النقابة ، حيث يتميز البنك ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء ، بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي ، بشروط ميسرة ، مثل تمويلات شراء السيارات والتمويلات النقدية ، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ، مع تيسير إجراءات الحصول علي التمويل.

أوضح عبد الفضيل أن عضو النقابة الذي يريد أن يستفيد من خدمات البنك عليه أن يقدم خطابا معتمدا يفيد بأنه عضو بالنقابة ، مع تحديد نوع التمويل المطلوب ، لافتا إلى أن مدة السداد تصل إلى 120 شهرا كحد أقصى في التمويلات النقدية وتمويل شراء السيارة ، وذلك حسب الاتفاق في بنود العقد ، بالإضافة الي منح أعضاء النقابة ميزة خصم نصف المصاريف الإدارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى