الأخباربنوكرئيسى

بنك QNB الأهلي يقدم باقة من الخدمات لتيسير عمليات تمويل التجارة

كتب – مجدي دربالة

تمكن بنك QNB الأهلي، بقيادة محمد بدير الرئيس التنفيذى للبنك، خلال الفترة الماضية من توفير التمويلات اللازمة لعدد كبير من الشركات العاملة في السوق المصرية، بهدف مساعدتها على زيادة أنشطتها واتساع دائرة أعمالها لتحقيق قيمة مضافة في الاقتصاد المصري، والحد أيضا من تأثير الأزمة العالمية على السوق المحلي.

جاء ذلك في بيان لبنك QNB الأهلي، التابع لمجموعة QNB، حول حصوله على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر من “ذا ديجيتال بانكر” للعام الثاني على التوالي، استنادا على عدد من المعايير الدولية أهمها الابتكار والتميز.

وتنمح الجائزة وفقاً لعدد من المعايير الدولية أهمها الابتكار والتميز في تقديم أفضل خدمات ومنتجات تمويل التجارة بالسوق المصري بالإضافة الي جودة الأعمال التي يقدمها البنك للعملاء، بجانب التميز والإبداع في العمل المصرفي.

تمويل الشركات

يشار إلى أن QNB الأهلي قد تمكن خلال الفترة الماضية من توفير التمويلات اللازمة لعدد كبير من الشركات العاملة في السوق المصرية، وذلك بهدف مساعدتها على زيادة أنشطتها واتساع دائرة أعمالها لتحقيق قيمة مضافة في الاقتصاد المصري. بالإضافة إلى الحد من تأثير الأزمة العالمية على السوق المحلي.
كما قام البنك بطرح باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تيسر عمليات تمويل التجارة للعملاء، فضلا عن امتلاك البنك شبكة من المراسلين الدوليين لإنجاز كافة المعاملات والخدمات للعملاء من مصدّرين ومستوردين بشكل آمن وسلس.

تم توزيع الجوائز مؤخرا خلال احتفالية افتراضية عبر تطبيق خاصية Zoom بحضور ممثلي مختلف البنوك في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

نرشح لك: QNB الاهلى يقدم 500 فرصة جديدة للتعليم بأكثر المناطق احتياجا بمحافظة المنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى