رئيسىملفات وتقارير

بيزنس النجوم خارج الوسط الفني.. أزياء تامر حسني ومطعم أحمد حلمي ونظارات محمد رمضان 

كتبت: تقى أيمن

التحق العديد من الفنانين خلال الفترة الأخيرة بـ «عالم البيزنس» واستثمار أموالهم في مشروعات تجني لهم أرباحاً بجانب عملهم في الوسط الفني، ومن اللافت للنظر أن معظم تلك المشاريع تنوعت ما بين «الكافيهات» والمطاعم ولعل آخرهم محمد نجاتي وأحمد فهمي.

مطعم أحمد فهمي 

أحمد فهمي

افتتح المطرب أحمد فهمي مطعم تركي لبيع اللحوم تحت اسم «meat moot» يقدم سبعة أنواع من اللحوم المدخنة مطهية بتقنية «البريكست» وتصل عدد ساعات تطهيها لـ16 ساعة.

كافية محمد نجاتي 

اقتحم الفنان محمد نجاتي عالم البيزنس بمطعم وكافية خاص به في مدينة العلمين الجديدة، وكان سعيداً بالتحاقه بالمجال وظل يوجه عدة نصائح للشباب لفتح مشاريع خاصة بهم.

عطر عمر دياب 

عمرو دياب

اتجه عمرو دياب لفتح عدة مشاريع فقد طرح مؤخراً عطر يحمل اسمه باللغة الانجليزية، بجانب شراكته مع منصة «أنغامي» للموسيقى والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن طرحه لفندق «لوكاندا» الخاص به بمشاركة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.

مطعم بيومي فؤاد 

كما افتتح الفنان بيومي فؤاد مطعماً للمشويات في السادس من أكتوبر، وقد خصص في المطعم قسم خاص لوجبات الأطفال تحتوي على جميع الأطباق المحببة لديهم.

مطعم أحمد حلمي 

الفنان أحمد حلمي

يمتلك الفنان أحمد حلمي مطعماً «برايتشينجو» في حي الزمالك وشركة «شادوز كوميو نيكيشنز» للدعاية والإعلان والإنتاج الفني خاص به منذ سنوات عديدة، وهي من قامت بإنتاج عدة أعماله منها فيلم عسل أسود وبلبل حيران.

معرض السيارات لأحمد السقا 

دخل الفنان أحمد السقا عالم البيزنس بمعرض سيارات في حي مصر الجديدة بالقاهرة لحبه الواسع لقيادة السيارات حسب قوله، بجانب تأسيسه إسطبل لبيع وشراء أنواع الخيول.

نظارات محمد رمضان 

نظارات محمد رمضان

كما التحق الفنان محمد رمضان بعالم إدارة الأعمال التجارية من خلال انضمامه لعائلة «بريفية ريفو» العالمية للنظارات، ومؤخراً صرح بنيته لإطلاق خط نظرات باسمه.

محمد منير  

أما الفنان محمد منير فقد دخل منذ سنوات مجال «البيزنس» بفندق صحي بأسوان بجوار فيلته الشهيرة على النيل، إلا أن هذا المشروع واجه مشاكل عديدة من بينها حريقه الذي خسر من خلاله ملايين الجنيهات في عام 2012.

نادي أحمد عز 

الفنان أحمد عز

يمتلك الفنان أحمد عز نادي رياضياً لحبه وميوله لممارسة الأعمال الرياضية، ويتردد عليه العديد من الفنانين حتى أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي «جيم المشاهير».

مطعم هاني شاكر 

كما التحق الفنان هاني شاكر الملقب بـ أمير الغناء العربي، بزملائه الفنانين ليفتتح مطعم بالقاهرة يحمل اسم «علي الضحكاية» وهي أحد أشهر أغانيه.

أزياء تامر حسني

تامر حسني 

ومؤخراً أطلق الفنان تامر حسني خط أزياء إيطالي يحمل توقيعه باسم «BERROCCI» وتم اختياره في 2021 كزي رسمي للبعثة المصرية في أولمبياد طوكيو..

نرشح لك: أحمد فهمي يقتحم عالم البيزنس بـ3 فروع من مطعم لحوم تركي.. التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى