عالم الفن

أحمد فهمي يقتحم عالم البيزنس بـ3 فروع من مطعم لحوم تركي.. التفاصيل

كتبت: تقى أيمن

لجأ عدد كبير من الفنانين والفنانات مؤخراً إلى استثمار أموالهم في مشاريع تدر عليهم دخلاً يؤمن حياتهم من غدر الفن الذي لحق بالعديد من نجوم الجيل القديم، وقد تنوع بيزنس الفنانين ما بين المطاعم والكافيهات والفنادق ومحال الملابس والأزياء.

وكان الفنان أحمد فهمي، من بين أحدث الفنانين الذين اقتحموا «عالم البيزنس» بعد افتتاحه لثلاثة أفرع من مطعم «meat moot» التركي أحدهما في الشيخ زايد والثاني في الساحل الشمالي أما الفرع الآخر في التجمع الخامس.

وحضر حفر الافتتاح الأخير عدد كبير من ألمع نجوم الفن، وكان من بينهم الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، أحمد صلاح السعدني، محمد نور، أوس أوس، ميريهان حسين وعلي ربيع وغيرهم من الفنانين الذين قدموا التهنئة لأحمد فهمي.

مطعم ميت موت

مطعم ميت موت

ويقدم مطعم أحمد فهمي الذي يحمل اسم ميت موت سبعة أنواع من اللحوم المدخنة التي يتم طهيها بتقنية عالمية في طهي الحوم تسمى «البريكست» لمدة تتراوح بين 15 إلى 16 ساعة.

وتعتمد تتبيلة اللحوم في المطعم على العسل الأبيض والبهارات التي تجعل من طعم اللحم لا يقاوم، وتبدأ أسعار اللحوم من 236 جنيه لكل 100 جرام من اللحم ويضاف إليها ضريبة.

آخر أعمال أحمد فهمي

وكان آخر أعمال أحمد فهمي مسلسل «كل ما نفترق» من بطولة رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، أحمد صيام، رحاب الجمل، وغيرهم من الفنانين، وتم عرض المسلسل في رمضان 2021، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

ويعتبر «فهمي» واحد من أنجح نجوم الفن في الوطن العربي، فهو الفنان المصري الوحيد الذي تم تصميم تمثال له بمتحف مدام توسو في دبي.

نرشح لك: عمرو دياب يُطلق سلسلة فنادق «لوكاندا» ليغزو بها عالم البيزنس من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى