عالم الفنملفات وتقارير

تامر حبيب يتصدر التريند بتصريحات مثيرة : «الست هي اللي بتعمل الراجل» 

بدأت أصلى من أول رمضان..امى رحلت ولكن بتعامل على انها موجودة

كتبت: تقى أيمن

تصدر اسم السيناريست تامر حبيب تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، عقب استضافته في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم الذي يعرض على قناة «القاهرة والناس» وهو يتحدث عن الكثير من الأزمات التي تعرض لها الفترة الماضية وبعض الأمور المتعلقة بحياته الشخصية.

تامر حبيب عن أزمة منه شلبي: من أسود الأيام في حياتي 

تحدث تامر حبيب أثناء ظهوره في البرنامج، عن أزمة الفنانة منة شلبي بشأن اتهامها بحيازة المواد المخدرة، قائلاً: «اليوم ده كان من أسود الأيام اللي مرت عليا في حياتي وكنت هموت مش عارف أوصل لها لحد ما عرفت أنها في طريقها للبيت، عرفت قد ايه أنا بحبها وأخذتها في حضني وكان كل همي تضحك وتتبسط عشان تنسى الأزمة الكبيرة دي وربنا ما يحكم على حد ونفسيتها حاليا أفضل ونزلت اشتغلت».

تامر حبيب ومنة شلبي

أضاف، أن حالتها النفسية السيئة التي مرت بها منة شلبي كانت سببها الأكبر من القسوة الشديدة التي تعرضت لها من البشر: «كأن الناس كانت نازلة معاها من الطيارة، وفي ناس مهمتها تهاجم ويمكن كانوا موجودين ومش عارفين بسبب السوشيال ميديا»

«حبيب»: الجواز مؤسسة اجتماعية فاشلة 

وأكد «حبيب»، أن الزواج مؤسسة اجتماعية فاشلة، مضيقاً: «شايف إن الست أهم ألف مرة من الراجل لإن هي اللي بتعمل الراجل.. وكلنا اللي عملتنا أمهاتنا وكل راجل طلع عامل إزاي هو صورة عن تربية أمه».

كما علق السيناريست على تصريحات إيناس الدغيدي وتشكيكها في رجولته، قائلاً: «أنا بحبها جدًا على مستوى الفني والشخصي وصديقتي وتربطنا علاقة قوية.. لم تشكك في رجولتي، ولكن حصل لعب في المونتاج، هي ست صريحة وأعتقد إن مش رأيها الشخصي، ولكن كان ردًّا عن كلام اتقال في السكة دي»

أضاف: «طلع كلام إني أخدت موقف عدائي من إيناس الدغيدي ولكن ده مش صح واتقابلنا بعدها وضحكنا وشرحت ليَّ كواليس تصريحها بالتشكيك في رجولتي».

نرشح لك: تامر حبيب يهنئ يسرا بعيد ميلادها

تامر حبيب: رجعت أصلي من أول رمضان لأن مكنتش بصلي 

قال السيناريست، إنه مازال لم يصدق رحيل والدته: «لسه مش مستوعب.. عارف إنها مشيت بس لغاية دلوقتي فيه لحظات بتعامل إنها موجودة وأقول أنا هجيب كذا لماما عشان بتحبه.. وأرجع أفتكر إنها مش موجودة».

تامر حبيب

أضاف «حبيب»: «عايز أوجه لها رسالة وأقول لها إني رجعت أصلي من أول رمضان لإني مكنتش بصلي.. بس بقيت منتظم في الصلاة جدًا.. وبالصدفة إن صورتها في إتجاه القبلة فبحس إننا بنصلي سوا».

نرشح لك: تامر حبيب يُثير الجدل «بوصيته».. ومنة شلبي تُعلق «يغور انبساطك وأنا مالي أنا يا لمبي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى