عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بيزنس خاص يُبعد الفنانة بثينة رشوان عن الأضواء أكثر من 9 سنوات.. التفاصيل

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الفنانة بثينة رشوان، محرك البحث «جوجل» خلال الفترة الماضية، بعد أن كشفت عن سبب غيابها 9 سنوات عن الوسط الفني، وذلك في أحدث ظهور لها في برنامج «كلام الناس»، على قناة أم بي سي مصر.

غياب بثينة رشوان عن الفن

قالت «رشوان»، خلال اللقاء أنها اتجهت إلى الأعمال الخاصة والتجارة، خاصة بزنس تصنيع الأحذية. مضيفة أن أول زوج لها اشترط عليها ترك التمثيل فوافقت.

وتابعت: “أنها اشتاقت جداً إلى الناس والجمهور، مشيرةً إلى أنها قصَّرت في حق نفسها خلال غيابها كل تلك السنوات”.

واستكملت الفنانة حديثها: “عملت 3 محلات خاصة بالشنط والإكسسوارات والأحذية، ولقيت نفسي في المجال ده لأني مبعرفش أقعد ومعملش حاجة”.

سبب استبعادها عن مسلسل المال والبنون

وقالت بثينة إنها كانت مرشحة لمسلسل “المال والبنون” ولكن تم استبعادها، لافتةً إلى أنها كانت ستؤدي دور ثريا الذي قامت به الفنانة حنان ترك.

كما أوضحت سبب استبعادها بأن المخرج مجدي أبو عميرة كان يريد الارتباط بها، وهو ما رفضته، مؤكدةً أنها في تلك الفترة كانت تريد أن تعمل في التمثيل فقط.

سطور من حياة بثينة رشوان

تبلغ  الفنانة بثينة رشوان من العمر 49عاماً، والدها هو الفنان رشوان مصطفى، وتخرجت من معهد علوم الإدارة والحاسب الآلي، ودخلت المجال الفني عقب ظهورها في الإعلانات.

في عام 1993 اكتشفها رضوان الكاشف، وشاركت في بطولة فيلم “ليه يا بنفسج”، مع الفنان فاروق الفيشاوي.

وقدمت مايقرب من 80 عملا فنيا متنوعا، ومن أبرز مسلسلاتها: “9 جامعة الدول، ، مريم، الإمام الغزالي، أولاد الحلال، شرف فتح الباب، شطحات نسائية، الجبل، طرح الصبار، حبيب الروح، العطار والسبع بنات”.

كما شاركت الفنانة بثينة رشوان في بطولة أفلام عديدة، منها حالة اشتباه، وبنات في ورطة، وعنتر زمانه، ومن المسرحيات، بهلول في إسطنبول، وجنون البنات، يا احنا يا هما.

اقرأ أيضًا.. أبرزهم عائلة أحمد السقا.. إطلالات أبناء الفنانين المميزة على سجادة مهرجان الجونة الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى