رئيسىعالم الفن

بيومي فؤاد يفاجئ الجمهور برد فعل غير متوقع بعد إغلاق صفحته علي فيسبوك

كتبت- إسراء كامل 

فاجئ الفنان بيومي فؤاد جمهوره، بعودته لتصدر المشهد من جديد، بعدما تعرض لانتقادات حادة من الجمهور، لهجومه على الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن تقديم مسرحية “زواج اصطناعي”.

تجاهل الأزمة وعودة من جديد

حاول بيومي، تجاهل هذه الأزمة الممثلة في الانتقادات وهجوم الجمهور عليه، بغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لعدة أيام.

وعاد بيومي مفاجئا جمهوره بفتح صفحته الرسمية من جديد، وهو ما دفع الكثير من المتابعين للتعليق على منشوراته بسلبية، بينما حاول جزء آخر من الجمهور الدفاع عنه.

حقيقة الأنباء المتداولة حول إعتذار بيومي فؤاد عن استكمال دوره بموسم الرياض

تحدث الكثير من المتابعين، عن تقديم بيومي فؤاد اعتذاره عن استكمال عرض مسرحياته في موسم الرياض، عقب الهجوم الذى تعرض له في الأيام الماضية، ودفعه لغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ولكن في الحقيقة، إنه المنشورات التى انتشرت في ذلك الأمر، ليس لها أساس من الصحة، وإنه يستكمل عمله، بصورة طبيعية، ولم يتقدم بأي نوع من الاعتذار.

وكان الفنان بيومي فؤاد قد بدأ تقديم ثاني مسرحياته في موسم الرياض التي تحمل اسم “تطبق الشروط والأحكام”، ويشارك في بطولتها مع الفنان الكوميدي أكرم حسني.

مسرحية “تطبق الشروط والأحكام”

وتدور قصة المسرحية حول طباخ شاب يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه وعندما يتقدم لها يشترط عليه والدها شرطا لكي يستطيع تنفيذه لا بد أن يدخل دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين، فيحاول تحقيق هذا الأمر.

 

وقد تعرض بيومي فؤاد لهجوما جماهيريا عنيفا على مواقع التواصل خلال الأيام الماضية، عقب تسريب فيديو له بعد عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض يتحدث فيه بشكل سيئ عن زميله محمد سلام أمام الجمهور السعودي.

فيما اعتبر البعض أن أسلوبه سيء ويقلل من الفن المصري، مما جعله يغلق صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما بدأ الجمهور مهاجمته على صفحاته وإزالة الإعجاب بها لعدم متابعته مرة أخرى.

نرشح لك: محمد سلام وبيومي فؤاد يجتمعان بعد الخلاف الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى