الأخبارعالم الفن

محمد سلام وبيومي فؤاد يجتمعان بعد الخلاف الكبير

كتبت -لميس ناصر 

بعد خلاف كبير دب بين الفنانين محمد سلام وبيومي فؤاد على خلفية اعتذار الأول عن عدم المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي» ، ووسط الجدل الكبير الذي أثاره محمد سلام باعتذاره عن عدم المشاركة في العمل المسرحي وحديث بيومي فؤاد الناقد لخطوة زميله، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأحاديث بشأن استبعاد مؤدي شخصية «هجرس» في الموسم الثامن من مسلسل «الكبير أوي» .

الكبير أوي 8

مصادر داخل فريق العمل كشفت لوسائل إعلام مصرية مشاركة سلام وفؤاد في “الكبير أوي 8″، بل إنهما يجتمعان في العديد من المشاهد التي من المقرر تصويرها.

وذكرت المصادر أن بيومي فؤاد يستعد لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “الكبير أوي 8” في نهاية ديسمبر المقبل، بعد انتهائه من عروض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، وتصوير عدد من الأعمال السينمائية داخل مصر.

وأوضحت أن العديد من المشاهد تجمع بين محمد سلام وبيومي فؤاد ضمن أحداث العمل رغم خلافهما بسبب مسرحية “زواج اصطناعي”.

وفيما يتعلق بمحمد سلام، ذكرت المصادر أنه صوّر 3 أيام من مشاهده، على أن يستأنف التصوير نهاية نوفمبر الجاري أمام الفنان مصطفى غريب الذي يجسد شخصية “العترة”.

وتناولت أحداث الجزء السابع من «الكبير أوي» وقوع خلافات ومشكلات زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، إضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشكلات التي يعانيان منها في إطار كوميدي.

محمد سلام وبيومي فؤاد

وشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوى7” أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب، كما ظهر عدد من ضيوف الشرف، منهم نور وأحمد السقا وكمال أبورية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

واشتعلت الأجواء بين محمد سلام وبيومي فؤاد بعد اعتذار الفنان الشاب عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” التي تعرض ضمن موسم الرياض في اللحظات الأخيرة قبل انطلاقها، تضامناً منه مع الأحداث في غزة.

وخرج بيومي فؤاد للدفاع عن نفسه وفريق عمل المسرحية، ليعلق كثيرون سواء من الجمهور أو زملاء في الوسط الفني على تصرف الطرفين وتشتعل الأمور بشكل كبير.

نرشح لك : محمد سلام ..هذا ما أفعله حتى أجد عمل فنى جديد !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى