الأخبارعالم الفن

تعرف على أعلى الافلام المصرية ايراد وأقلها .. «العميل صفر»..فى الصدارة

كتبت إسراء كامل

تجرى حاليا  منافسة حامية لتحقيق أكبر ايراد  بين 10 أفلام مصرية أعلاها ايرادا هو فيلم  « العميل صفر» ، أما بقية  العشرة أفلام فهى  وش في وش، مرعي البريمو، ع الزيرو، بيت الروبي، مستر إكس، البعبع، تاج، مندوب مبيعات، أولاد حريم كريم”، وحققت مجتمعة إيرادات بلغت 2 مليون و651 ألفا و882 جنيها.

 

وتصدر فيلم «العميل صفر» للنجم أكرم حسني إيرادات شباك التذاكر  بين كل الأفلام المتنافسة المعروضة فىي التوقيت نفسه، حيث جمع أمس 876,976 جنيها وهي إيرادات مميزة للغاية في الفترة الحالية.

فيما كان فيلم “تاج” هو الأقل إيرادا من بين الأفلام المنافسة، حيث حقق إيرادات 1700 جنيه.

فيلم”تاج” تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر.

فيلم “العميل صفر”

تدور قصة  فيلم “العميل صفر” حول الشاب “صفر” الذي تمت تسميته بهذا الاسم بشكل خاطئ، وولد لديه إيمانا بأنه سيصبح عميلا سريا هاما، وبعدما التحق بوظيفة حارس أمن في إحدى شركات الأمن تسبب في كوارث كبيرة في عمله، لكن هذا لم يجعله يفقد الإيمان بنفسه، وقرر العمل لحسابه الخاص وكون فريقه الشخصي من أجل المهمة الجديدة التي تتمثل في تأمين دوقة وابنتها في زيارتهما مصر، لينتج عن الأمر العديد من المواقف الطريفةخلال أحداث الفيلم.

أبطال فيلم “العميل صفر”

شارك في بطولة فيلم “العميل صفر”  أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة النبوي، تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى