عالم الفن

تعرف على كواليس “ولد الغلابة”

           صورة خاصة من كواليس تصوير مسلسل “ولد الغلابة” والذى يتم تصويره الان بإحدى الشوارع بمنطقة حدائق القبة، برغم من التشديدات الأمنية فى المنطقة وأيضا تشديدات من شركة الإنتاج لعدم إلتقاط اى صور من كواليس المسلسل.

خاص.."مركز شرطة ملوي".. تعرف على تفاصيل الصورة من كواليس "ولد الغلابة"

 

و أن القائمين على المسلسل استأجروا فيلا فى أحد الشوارع وقاموا بتعليق يافطة تحمل “مركز شرطة الملوى” حيث أن أحداث المسلسل تدور فى المنيا ومركز الشرطة وينتمى للمسلسلات الصعيدية، وهناك تشديدات ضخمة لعدم مشاهدة النجم احمد السقا للجمهور فى الشارع لعدم حدوث زحام شديد.

مسلسل “ولد الغلابة”، من بطولة النجم أحمد السقا، والفنانة مى عمر، وإخراج محمد سامى، وإنتاج صادق صباح، والمقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2019.

يذكر أن المسلسل تغير عنوانه من “البريمو” إلى “ولد الغلابة”، ويعد عودة للفنان أحمد السقا، بعد غيابه عن المشاركة فى دراما رمضان 2018، وظهوره كضيف شرف مع الفنان ياسر جلال، ضمن أحداث مسلسل “رحيم”، للمخرج محمد سلامة.

وآخر أعمال “السقا” فى الدراما، مسلسل “الحصان الأسود”فى رمضان 2017، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وآخراج أحمد خالد موسى، وشاركه البطولة شيرى عادل، ياسمين صبرى، صبرى فواز، محمد فراج، أحمد بدير، وعدد إخر من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى