الأخباربنوكخدمات مصرفية

تعرف علي تفاصيل «برنامج المكافآت Life» من بنك QNB الأهلي

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك QNB الأهلي، بقيادة محمد بدير الرئيس التنفيذي للبنك،  عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن مزايا برنامج المكافآت Life، عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية عند الشراء.

محمد بدير - الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي
محمد بدير – الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي

أضاف البنك أنه يمكن للعميل تجميع نقاط واستبدلها بقسائم شراء إلكترونية E-Vouchers.

وينشر موقع “عالم البيزنس” تفاصيل برنامج المكافآت Life من QNB الأهلي، ويمكن لحاملي بطاقات QNB الأهلي الائتمانية الأساسية والإضافية الاستفادة من خدمة مكافآت Life، وجميع بطاقات الائتمان مسجلة تلقائيًا في البرنامج بدون أي رسوم، مع معاملات الشراء المحلية أو الدولية المؤهلة سيزداد رصيد النقاط الخاص بك تلقائياً، كما يمكن للعميل استبدال النقاط كقسيمة إلكترونية يمكن استخدامها في جميع متاجر شركاء البنك أو الإسترداد النقدي لإضافتها إلى رصيد البطاقة الائتمانية للعميل.

نقاط الولاء لكل 1 جنيه مصر ونوع البطاقة:

أولاً: ماستركارد ستاندرد، وتضم: 1.5 Visa كلاسيك بمميزات الجولد ، 1.5 Visa جولد.

ثانياً: ماستركارد تيتانيوم، وتضم: 2.5 Visa بلاتينيوم، 2.5 Visa سيغنتشر.

ثالثاً: Visa انفينت، وتضم:  3 Mastercard ورلد اليت.

كما يمكن للعميل تتبع رصيد النقاط الخاص به من خلال، الأتي: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، الخدمة المصرفية عبر المحمول، كشف حساب إلكتروني شهري لبطاقة الائتمان، الرسائل القصيرة الشهرية الخاصة ببطاقة الائتمان.

الاسترداد:

ويمكن الاسترداد من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمة المصرفية عبر المحمول من QNB الأهلي، كما يمكن أن يتم الاسترداد إما على شكل استرداد نقدي أو قسيمة إلكترونية لاستخدامها مع أي من شركائنا، وسيتم إرسال القسيمة الإلكترونية إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل على الفور بعد تقديم الطلب من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمة المصرفية عبر المحمول.

كما سيتم استخدام هذه القسيمة في متاجر شركائنا، وسيتم تحويل استرداد النقود مباشرة إلى رصيد بطاقة الائتمان. الحد الأدنى لنقاط الاسترداد النقدي هو 10000 نقطة لـ ” 35 جنيهًا مصريًا” ومضاعفات 5000 نقطة “يتم استبدال كل 5 آلاف نقطة مقابل 17.5 جنيهًا مصريًا”.

وأشار البنك إلي أنه للتقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني من هنـا  ، وسيتصل بك ممثل البنك قريبًا.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل من هنـا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى