عالم الفن

تعلن “حلا شيحة” عودتها للسينما

         بعد غياب 13 عاما، تقف الممثلة حلا شيحة أمام الكاميرات مجددا لتعود بفيلم سينمائى جديد.

حلا شيحة

تراجعت الفنانة حلا شيحة عن عودتها إلى التمثيل من خلال الدراما التليفزيونية وذلك بعد تلقيها عروض للمشاركة فى أكثر من مسلسل جديد للعرض خلال شهر رمضان المقبل، إلا أنها وبعد تفكير ودراسة العروض المقدمة لها قررت الانتظار والتأنى بشكل أكبر تاركة خطوة الدراما الى وقت لاحق.

نشرت حلا عبر خاصية القصص القصيرة على Instagram صورة لها كتبت عليها لتعبر عن اشتياقها للسينما معلنة أنها تعود بفيلم جديد وأنها لا تستطيع الانتظار.
كانت حلا شيحة اعتذرت عن عدم المشاركة فى مسلسل “زلزال” لمحمد رمضان لأنها ترغب فى العودة أولا بفيلم سينمائى وليس مسلسلا تليفزيونيا.

وقررت حلا شيحة أن يكون عودتها الى التمثيل من بوابة السينما، حيث وافقت على المشاركة فى فيلم جديد يتم التحضير له حالياً ولكنها تتكتم على الاعلان عنه لحين الانتهاء من التحضيرات، وبدء التصوير ليكون هذا الفيلم أول أعمالها من قرار عودتها للتمثيل وخلع الحجاب عقب 12 عاماً من اعتزال الفن.

وأعلنت حلا شيحة عودتها للتمثيل وخلع الحجاب فى أغسطس الماضى بعد اعتزل دام 12 عاماً، منذ تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” مع عامر منيب عام 2006 الذى ظهرت فيه مرتدية الحجاب وشاركت فى بطولته الى جانب عامر منير، وعلا غانم، وايمى، وحسن حسنى، وخالد سرحان، ورجاء الجداوى وتأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى