أسواق المالالبورصة المصرية

تغييرات في مواعيد عمل البورصة المصرية خلال شهر رمضان.. إليك التفاصيل

كتبت- إسراء كامل

أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن تعديل مواعيد التداول خلال شهر رمضان عام 2024، وأضافت في بيان لها اليوم الخميس، إن مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة المصرية للسوق الرئيسي وجلسة تداول سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة وجلسة تداول سندات وأذون الخزانة المصرية تكون من بداية الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً. 

وأضافت، أن فترة مزاد سعر الإغلاق تكون من الساعة 1.15 ظهراً ولمدة 10 دقائق، على أن يتم غلق جلسة المزاد في وقت متغير “عشوائي” بداية من توقيت 1.23 ظهراً وحتى توقيت 1.25 ظهراً، وفترة التعديل من توقيت غلق جلسة المزاد وحتى توقيت 1.25 ظهراً. 

وتابعت، أن جلسة التداول بسعر الإغلاق تكون من توقيت 1.25 ظهراً وحتى توقيت 1.30 ظهراً تماما، وأن تكون مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً. 

كما قررت أن مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً، بينما تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة “سوق الأوامر خارج المقصورة” يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً. 

واختتمت: “تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة “سوق الصفقات خارج المقصورة” من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 11 صباحاً”. 

 نرشح لك: أداء متباين لمؤشرات البورصات العربية بختام تداولات نهاية الأسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى